الأحد، 13 يناير، 2013

ملكه البوب "ريحانا " ترسم وشما للملكه الفرعونبه "إيزيس"



رسمت ملكة البوب الصغيرة المطربة الأمريكية "ريحانا "على كتفها وشما بالإبر للملكة الفرعونية "إيزيس" التي تجسد الأم والمرأة المثالية وذلك تخليدا لذكرى جدتها التي رحلت عنها والتي كانت تحبها كثيرا بينما يعشق نجوم السينما والغناء في أمريكا رسوم "الوشم" في أشكال وحروف ورموزمتعددة تعبرعن شخصيتهم,توجهاتهم ومعتقداتهم أوعن موقف معين أوعن حبهم لشخص قريب أو حتى لحيوان أليف.

وعلى الجانب الآخر نجد الممثلة الأمريكية الجميلة "جينفر أنيستون" ترسم وشما على قدمها بإسم " نورمان" ولكن لا تعتقدوا أنه إسم أحد أزواجها أوأصدقائها الحاليين أو حتى السابقين لكنه إسم كلبها الذي فقدته !

ثم نأتي إلى الثنائي الإنجليزي "بيكهام"الأكثر شهرة في عالم الأزياء وكرة القدم فنجد" فيكتوريا بيكهام" التي تعشق زوجها بجنون قد كتبت على ذراعها "أنا لحبيبي وحبيبي لي" أما الزوج نفسه "ديفيد " ساحر الكرة الإنجليزية فأنه رسم وشما يمثل بحق ألبوما عائليا: فيكتوريا على ذراعه الأيسر, وأولاده الثلاث الذكور على صدره على شكل ملائكة ثم الصغيرة" هاربر" على رقبته!.

أما مطربة الراب الأمريكية السمراء " نيكي ميناج" فقد رسمت على ذراعها وشما بكتابات صينية معناه : "الله دائما معي" في حين وشمت الممثلة الأمريكية الشهيرة " أنجيلينا جولي" على ذراعها تواريخ ميلاد أولادها وقد كانت القائمة طويلة !

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق