الخميس، 10 يناير، 2013

حوار مع الفنانه حنان مطاوع حول الفن وتاثره بالاحداث




أكدت الفنانة حنان مطاوع أن الفن شأنه شأن أي قطاع آخرفي الدولة يتأثربجميع الأحداث التي يشهدها المجتمع مشيرة إلي أن استقرارعملية الإنتاج تعتمد في المقام الأول على استقرارالأوضاع في البلاد.
وأوضحت أن صناعة السينما تأثرت بسبب تراجع عملية الإنتاج إلي جانب عزوف شريحة كبيرة من المجتمع عن دخول دارالعرض السينمائي في ظل سخونة الأوضاع الراهنة في البلاد.
وترى أن الاتجاه نحوإنتاج الأفلام الروائية للسينما المستقلة في مصريعد الحل الأمثل لمواجهة تراجع عجلة الإنتاج السينمائي ودفعها للأمام خاصة أنها تعد أسرع انتشارا وأكثر تأثيرا.
وشددت على ضرورة إعادة النظر فيما يتم تقديمه من أعمال للجمهور بما يتناسب مع التغيير بعد ثورة 25 ينايروتقديم أعمال هادفة يشعرمن خلالها الجمهور أن الفنان أداة حقيقية للتعبيرعن آماله وآلامه لكي يكون الجمهورفي نهاية الأمربمثابة خط دفاع حصين للفن والمبدعين مؤكدة أنه لا خطورة على الإبداع من أي محاولات للقمع وتقييد الحريات.
وأعربت مطاوع عن سعادتها إزاء ردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في فيلمها الجديد "حفلة منتصف الليل" الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي,واصفة تجربتها في الفيلم بأنها ممتعة ومميزة في ظل حرصها على تجسيد الأدوار المتنوعة والمختلفة.
حيث أكدت حنان حرصها على التنوع والاختلاف في الأدوار التي تجسدها مشيرة إلي وجود نوعية من الأفلام تعتمد على النجم الأوحد وأخرى على البطولة الجماعية وأن الفيصل في قبولها أو رفضها المشاركة في أي عمل سينمائي نص الفيلم ومساحة الدورومدى تأثيره على سير الأحداث.
ولفتت إلى ترحيبها بالمشاركة في بطولة الفيلم بين نخبة من نجوم السينما,لاسيما وأن أحداثه تدورفي إطار التشويق الممتع الذي يحظى بنسبة إقبال عالية من قبل الجمهورحيث تنبأ الفيلم باندلاع ثورة 25 ينايرنظرا لارتفاع حدة الغضب نتيجة استشراء الفساد بشتى صوره في المجتمع,بالإضافة إلي الانتخابات البرلمانية وما شهدتها من انتهاكات سابقا
يذكرأن الفيلم تأجل طرحه في دورالعرض السينمائي من قبل جهة الإنتاج والتوزيع أكثر من مرة لأسباب تتعلق بالأحداث السياسية الدقيقة التي مرت بها مصر ومدى تأثيرها على نجاح عرض الفيلم.
والفيلم "حفلة منتصف الليل"تأليف محمد عبد الخالق, وإخراج محمود كامل, وبطولة رانيا يوسف, حنان مطاوع, عبير صبري,إدوارد,درة,وأحمد وفيق.

 

هناك 4 تعليقات:

  1. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف
  2. تقدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف

    ردحذف
  3. نقدم لكم عملائنا الكرام افضل شركة تنظيف ومكافحة حشرات بالمنطقة الشرقية والتي من خلالها تستطيعون الحصول علي افضل خدمات التنظيف الشاملة لجميع اركان المنزل فمع شركة المثالية للتنظيف انتم دائما في امان فتعد شركة المثالية للتنظيف بالقطيف افضل شركة متخصصة في تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والبيوت والكنب والسجاد والمفروشات بالقطيف وكذلك بجميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية , تعتمد شركة المثالية للتنظيف بالقطيف علي افضل واحدث اجهزة التنظيف المثالية والتي من خلالها نسنطيع نقديم افضل خدمات التنظيف الشاملة للمنازل والمجالس بافضل جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية فعندما نبحث عن افضل شركة تنظيف بالمنطقة الشرقيو فنحن بحاجة الي شركة المثالية للتنظيف التي لديها الخبرة الكبيرة والامكانيات الكبيرة والقدرة الهائلة علي خدمة عملائها بالاستعانة بامهر العمالة ذات الخبرة الكبيرة في مجالات التنظيف منذ عشرات السنوات ولم تغفل شركة المثالية للتنظيف فروعها الاخري بل اننا نقدم افضل خدماتنا بالاحساء من خلال شركة المثالية للتنظيف بالاحساء التي تستطيع توفير كافة الامكانيات اللازمة لتنفيز خدمات النظافة الشاملة بالاحساء وكذلك مدن محافظات المنطقة الشرقية فكل هذا تستطيعون الحصول علية من خلال
    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
    كما ان شركة المثالية للتنظيف لم تغفل افضل الخدمات واكثرها اهمية لعملائها وهي خدمة مكافحة الحشرات فلدينا شركة المثالية لمكافحة الحشرات التي تسستطيع تقديم خدمة ابادة الحشرات الطائرة والزاحفة بجميع انواعها باستخدام افضل المبيدات الامنة والنظيفة ذات التاثير القوي والفعال علي الحشرات والتي من خلالها نضمن لعملاء شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالاحساء العيش في منزل امن خالي من الحشرات بجميع انواعها فلدينا الخدمات الاتية
    شركة المثالية لمكافحة الحشرات
    شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالاحساء
    شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالدمام

    ردحذف