الجمعة، 11 يناير، 2013

بالصورالاوساط الفنيه تحتفل بعيد الميلاد الـ 51للنجم الامريكى توم كروز




تحتفل الأوساط الفنية الفرنسية مع النجم السينمائي الأمريكي المعاصر توم كروز بعيد ميلاده الـ 51 فتقيم له بهذه المناسبة مهرجان لأفلامه في مكتبة أفلام السينما الفرنسية.
ويسلط المهرجان من خلال الأفلام التي يعرضها, الضوء على المشوار الفني للنجم السينمائي الذي بلغ 30 عاما قدم خلالها العديد من الأفلام التي ساهمت في شهرته.
وعلى صعيد متصل ذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن الصحفي لورانس رايت الذي يعد توم كروز من أشهر أتباعه،ذكر في كتابه "ساينتولوجي هوليود " أوضح أن توم كروز لا يطمح في أن يكون رئيسا للولايات المتحدة لدرجة أنه بدأ يستطلع الأمر مع أصدقاء له مثل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وأحد أعضاء فريق رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وبعض المقربين من الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش.
ونقل الصحفي الأمريكي عن توم كروز قوله" لماذا لا أصبح ثاني ممثل يترأس الولايات المتحدة ألم يتولى ممثل عاهر مثل رونالد شوارزينجر منصب حاكم كاليفورينا فلماذا لا أتولى أنا منصب رئيس الولايات المتحدة مثل رونالد ريجان".
يشار إلى أن مذهب الساينتولوجي هو مذهب مثير للجدل ترفض حتى العديد من الدول الغربية التي تحترم الحريات الدينية الإعتراف به مثل بريطانيا و ألمانيا .



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق