الخميس، 6 ديسمبر 2012

إقامة هوليوودعلى ضفاف نهر الجارون في فرنسا



تخطط فرنسا لإقامة مدينة للسينما "هوليوود فرنسة"بالتعاون مع ستوديوهات "ريليف"الإسم الأول فى صناعة السينما الأمريكية والتي تستعد حاليا لتصويرالجزءين الثاني والثالث من فيلم الأبعاد الثلاثية
"افاتار".
وسوف تقام هوليوود الفرنسية في موقع قاعدة"فرونكازال"الحربية القديمة على ضفاف نهرالجارون فى مدينة "تولوز"جنوب غرب فرنسا,وتتيح المساحة الشاسعة لهذه القاعدة التي تبلغ 300 هكتار بناء ستوديوهات ضخمة لصناعة أضحم الأفلام,وبناء مهبط للطائرات ,وقربها من البحر المتوسط والمحيط الأطلنطي يجعلها مكانا مميزا.
ويقول جاك لافرني محامي ستوديوهات "ريليف"أننا ننتظر بفارغ الصبر موافقة السلطات الفرنسية على العطاءات التي قدمت ونحن مستعدون لبدء التنفيذ وهذا المشروع قابل للتنفيذ ومربح جدا.
قام خبراء تصفيف الشعر في فرنسا بطرح 100 تسريحة وقصة شعر جديدة خلال عرض أزياء شتاء 2013 الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس والذي تميز بثورة في عالم تاج جمال المرأة الذي يبرع في غبرازه مصففو الشعر الفرنسيون.
وتتميز تسريحات هذا الشتاء بلإلابتكار والثورة على كل ما هو تقليدي فتارة قصات جريئة غجرية على طراز "الروك آند رول"وتارة شعرمصفف وأملس أو مرفوع لأعلى.
وإستخدم مصففو الشعر ألوانا وصبغات جديدة كلأحمر والبرتقالي والأخضر والبنفسجي وألوانا أخرى كثيرة وغريبة.
وقد أقيم مهرجان تصفيف الشعر العالمي في شهر سبتمبر الماضي في ستاد"زينيت"في فرنسا بحضور مصصفي الشعر العالميين باسم" مونديال كوافيربوتيه"أو مونديال تسريحات الشعر والجمال" والذي يقام في شهر سيبتمبر من كل عام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق