الاثنين، 3 ديسمبر 2012

نيكولاس كيج وهايدن كريستنسن يصوران "المنبوذ" في الصين


يحزم الممثلان نيكولاس كيج وهايدن كريستنسن حقائبهما ويتوجهان إلى الصين في شهرابريل القادم لتصويرالفيلم الملحمي "المنبوذ" الذى يلعبان بطولته ويخرجه ممثل الأدوار الخطرة الكندى نك باول في أول عمل اخراجى له يطرح في دور العرض في شهر نوفمبر 2013.

ويتم تصويرمشاهد الفيلم وهوإنتاج استرالي- امريكى- صينى مشترك في إقليم "يونان" جنوب غرب الصين وتدور أحداثه في القرن الثانى عشرويحكى قصة اثنين من المحاربين اللذين يصلان إلى الاراضى الصينية ويواجهان أحداثا مفعمة بالعداء من الحكام المحليين وحب إحدى بناتهم.

وليس معروفا بعد الأدوارالتى سيلعبها كلا من نيكولاس كيدج, وهايدن كرستنسن وليس بالضرورة أن يجسد نيكولاس شخصية المحارب فيمكن أن يجسد دور رجل الشر فى الفيلم ولكن الأكثراحتمالا هوأن تلعب هايدن كرستنسن دورالأميرة التى سوف ينقذها هذا المحارب المجهول وربما يقع فى حبها أيضا.

وكشف المخرج نك باول عن عزمه الاستعانة "ببضعة أشخاص قليلين فقط" من كندا في الفيلم ولكن 90 في المائة من الممثلين سوف يكونون من الصينيين موضحا أنه التقى بالمنتجين والممثلين ومصممى الأزياء الصينيين أثناء زيارة قصيرة قام بها لبكين للإعداد لتصوير الفيلم.

وأشارباول إلى أنه يقوم بإنشاء شركة إنتاج سينمائى مع الجانب الصينى "لان الصين توجد بها فرص غير محدودة."

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق