السبت، 22 ديسمبر 2012

حوار مع خالد يوسف يؤكد المرحله الاولى على الاقل 70% لا وهناك تزوير



 
 
أكد المخرج خالد يوسف أن نتيجة الاستفتاء على الدستور ستأتى "نعم" بالتزوير .
وقال: "ما حدث فى المرحلة الأولى من الاستفتاء أكد أن الإخوان المسلمين محترفو تزوير ولولا هذا التزوير لجاءت نتيجة المرحلة الأولى 70 % "لا" على الأقل" .
وأضاف عضو جبهة الإنقاذ الوطنى أن الدستور "ساقط وسيسقط عاجلاً وليس آجلاً"، لافتا إلى أن تزوير إرادة الشعب يعتبر المسمار الأخير فى نعش أى نظام مهما كانت قوته.
وأبدى يوسف استياءه الشديد من رفض اللجنة العليا للانتخابات وجود مندوبي جبهة الإنقاذ الوطنية كمراقبين لسير عملية الاستفتاء على الدستور في مرحلته الثانية.
وأضاف خلال الإدلاء بصوته بمدرسة السيدة خديجة بالعجوزة، أن أكبر دليل على النية فى تزوير نتيجة الاستفتاء هو عدم وجود ضمانات لنزاهة هذا الاستفتاء، قائلا: "مشروع الدستور الصادر هو جرأة ووقاحة لم يتجرأ عليها نظام مبارك، وأن مصر محمية من الاقتتال الشعبى، والمصريون دائما ينبذون من يبدأ بالعنف".
واستنكر خالد يوسف ما تتعرض له وسائل الإعلام من اتهامات مستمرة من جانب التيار الإسلامى وحرق مقر "جريدة الوفد"، قائلا: "الناس دى كافرة بالحرية والعدالة رغم أن حزبهم اسمه "الحرية والعدالة"، ومحاصرتهم لوسائل الإعلام أمر طبيعى، لأنهم تعودوا على السمع والطاعة ويضيقون من الديمقراطية التى تختلف مع عقيدتهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق