السبت، 1 ديسمبر 2012

شاهد رساله الفنان حسين فهمى للرئيس مرسى



قال الفنان حسين فهمي أن الرئيس محمد مرسي يريد الخير لمصر ولكن الطريقة التي يرى تحقيق هذا الخير من خلالها، مؤلمة ولن تحقق الهدف السامي الذى يريده لمصر وهو اختصار الزمن حتى تلحق مصر بمكانتها اللائقة، موجها حديثه للرئيس قائلا "فناني مصر يدركون أنك تريد الخير لمصر وينقلون لك نبض الشارع المصري الذى يقول لك إن احترام شعب مصر لك سيزيد.. وسيقدر لك وقفتك الجريئة بالرجوع عن الاعلان الدستوري ليصب هذا اللقرار في سجل رصيدك من أجل مصر".
ودعا فهمي خلال لقاء نظمه مركز الحوار العربي الأمريكي بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لتأسيسه في ضاحية فيينا بولاية فرجينيا الامريكية الرئيس مرسي إلى انصاف الشعب بعد أن وقف إلى جوار شعب غزة، خاصة وأنه أول رئيس منتخب بعد ثورة 25 يناير السلمية التي نزعت الخوف من قلوب المصريين وأضاءت الطريق للعام العربي من أجل "الحرية والعيش والعدالة الاجتماعية.
وقال إن "أبنائي يقفون في صفوف الشعب المصري في ميدان التحرير للتعبير عن رغبتهم باتخاذ هذه الخطوة الجريئة ولولا أنني أقوم الآن بجولة في أمريكا لدعم الحوار بين الشرق والغرب، لكنت بين صفوف المصريين في ميدان التحرير كي اساهم معهم في نقل هذه الدعوة لك".
وأوضح فهمي أن "الفن المصري والعربي يريد أن يخلدك كرئيس استجاب لرغبة شعبه، ولا يريد للتاريخ أن يضعك في خانة موسيليني وهتلر لأنك مصري تريد الخير لمصر".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق