الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

زيجات الوسط الفنى فى 2012


 
شهد عام 2012 زواج عدد من النجوم والنجمات داخل الوسط الفني والتي كان لها صدى بين الجماهير بعضها جاءت بعد قصص حب ملتهبة، وأخرى جاءت مفاجأة للجمهور.
رصد أبرز زيجات أهل الفن والتي كان آخرها زواج الفنان الشاب محمد رمضان على نسرين أبوالنجا وذلك مع بداية شهر ديسمبر الجاري، والذي حرص على ألا يقيم أي احتفالات نظرا لحالة الحزن وعدم الاستقرار الذي تمر بها مصر.
وكان إعلان النجم المصري تامر حسني زواجه من بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي أكبر مفاجأة شهدها عام 2012، حيث تكتم نجم الجيل على زواجه الذي دام لخمسة أشهر قبل أن يعلنه للجمهور.
زواج الفنانة غادة عبدالرازق من الإعلامي محمد فودة لم يكن مفاجأة لجمهور النجمة الشهيرة بقدر ما حمله خبر طلاقها بعد أقل من ثلاثة أشهر زواج لأسباب لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.
عام 2012 شهد أيضاً زواج فنان لطالما كان عمله في المرتبة الأولى وتسبب كثيراً في إفشال مشروعات ارتباطه السابقة؛ إنه الفنان خالد الصاوي الذي تزوج من “مي صبري” خلال شهر أبريل الماضي.
صاحبة الحنطور، المطربة الشعبية أمينة كانت من الفنانات المحظوظات اللواتي تزوجن عام 2012 ؛ حيث تم زفافها على رجل الأعمال علاء شبلو، بحضور كبير من نجوم الفن.







 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق