الاثنين، 15 أكتوبر 2012

الممثله الامريكيه "جينا كارانو "تستأنف العنف واللكمات " في الدماء "



لم تتوقف الممثلة الأمريكية جينا كارانو نجمة هوليود المقاتلة لتلتقط أنفاسها بعد كم العنف واللكمات والضربات التي كالتها لأعدائها في فيلم "الأحمق" الذي أخرجه ستيفن صودربرج فقررت استئناف الركلات والضربات في فيلم دموي مثير آخر بعنوان "في الدماء" بينما يشاركها ستيفن لانج بطولة الفيلم الذي يقوم بإخراجه جون ستوكول وتدور أحداثه حول سيدة ستكون هى بالطبع كارانويختفى زوجها بينما كانا يقضيان عطلتهما في أحد منتجعات الكاريبي ثم يعثر عليه مقتولا.

وتستشيط الزوجة غضبا بعد مقتل زوجها فتعيث في الأرض ضربا وركلا انتقاما ممن تعتقد أنهم قتلوا زوجها ويلعب ستيفن لانج دور والد شخصية كارانو في الفيلم, وهو شخصية صارمة ربى ابنته لكي تصبح فتاة مقاتلة شديدة البأس.

ويجسد دانى تريجو في الفيلم شخصية السفاح الدموي "بيج بيز" ومن المؤكد أنه سوف يكون بالطبع وراء مصرع الزوج ولذلك نتوقع أن نرى مواجهات دموية مثيرة بينه وبين كارانو في الفيلم.

ويبدأ إنتاج "في الدماء" في بورتو ريكو شهر نوفمبر القادم ونشاهد كارانو قبل ذلك في فيلم "الستة المسرعون" الذي يطرح للعرض يوم 24 مايو 2013 وأيضا في فيلم "ماشيت يقتل" الذي يطرح في 31 يوليو من نفس العام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق