الاثنين، 15 أكتوبر 2012

تلعب اليزابيث باتكس بطوله فيلم "كل شىء سري"


تلعب اليزابيث بانكس وديان لين الحاصلة على جائزة الأكاديمي عن دورها في فيلم "غير مخلصة" بطولة فيلم "كل شىء سري" من سيناريو نيكول هولوفسينر وإخراج أمى بيرج مخرج فيلم "أنقذنا من الشر" الفيلم مقتبس عن قصة كتبتها لورا ليبمان وتدور أحداثها حول الصبيتين روني وأليس اللتين يتم إدانتهما بتهمة قتل طفل صغير حين كان عمرهما 11 سنة ويحكم عليهما بالسجن ليظلا فيه حتى يبلغا سن الـ (18) وحين يفرج عنهما يتم إيداعهما إحدى مؤسسات الأحداث.

وفي حين تبدأ الشابتان في التأقلم على الحياة العامة بعيدا عن أسوارالسجن تحدث سلسلة من حوادث اختفاء الأطفال ما يحول أنظار رجال الشرطة إليهما مرة أخرى وعندئذ تتكشف الأسرار حول دورهما الغامض في حادث قتل الطفل الصغير الذي أدينتا بقتله عندما كانتا صبيتين.

ويبدأ تصويرالفيلم في فبراير 2013, وانتهت مؤخرا ديان لين, الممثلة السينمائية والمسرحية الغزيرة النشاط من تصويرفيلم "رجل من الصلب" من إخراج زاك سيندر وشاهدناها في عام 2010 تلعب بطولة فيلم "السكرتارية" من إخراج راندل والاس.

أما رفيقتها اليزابيث بانكس فقد لعبت مؤخرا بطولة فيلمي "أناس مثلنا" و"ألعاب الجوع" وأمامها العديد من المشاريع القادمة, منها الجزء التالي من فيلم ألعاب الجوع: الاحتراق ودرجة الكمال.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق