الاثنين، 15 أكتوبر 2012

الروائى الشهير ستيفن كنج يكتب فيلم "زواج جيد"



تلعب جوان ألان بطولة فيلم "زواج جيد" من سيناريو وإخراج الروائي الشهير ستيفن كنج الذي استوحى قصته من إحدى مجموعاته القصصية بعنوان "ظلام دامس بلا نجوم" بينما تدورقصة الفيلم حول السيدة دارسى "وتلعب دورها جوان ألين" المتزوجة من محاسب يدعى بوب تتوجه ذات ليلة إلى مرآب السيارة التي يمتلكونها للبحث عن بطارية فيما كان زوجها في عمل خارج المنزل فتعثرعلى صندوق صغير يحتوي على بطاقة هوية تخص أحد ضحايا قاتل محترف يدعى بيدى.

وتقوم السيدة دارسى بالبحث على شبكة الإنترنت عن ماضي القاتل بيدى ومقارنته بماضي زوجها فتكتشف أن زوجها كان دائم التواجد في نفس المكان الذي كان بيدى يقتل فيه ضحاياه.

وعندما يلاحظ الزوج ذوالتاريخ الغامض الانزعاج الطارىء على زوجته, ويتبين له أنها عبثت بمتعلقاته في المرآب يسرد عليها حقائق مفزعة عن حياته وينشب بينهما شجارعنيف ينتهي نهاية مفجعة عندما تدفعه على السلم ليقع ويصاب بكسور فتقوم بخنقه بأحد الأكياس البلاستيكية.

والفيلم من إخراج بيتر أسكين ويبدأ تصويره في أكتوبر القادم وعلى خلاف العديد من قصصه التي اقتبسها الكثيرون من الكتاب الروائيين الآخرين, حرص ستيفن كنج على كتابة سيناريو هذا الفيلم بنفسه.

ويعتبركنج وهو مؤلف أمريكي وسيناريست من أفضل الكتاب المعاصرين وخصوصا في كتابة قصص الرعب والخيال العلمي والدراما.

وذكرت صحيفة التايمزالبريطانية أن كتب ستيفن كنج هى أفضل الكتب مبيعا وأنه في مستوى تشارليز ديكنزويقدرعدد النسخ التي باعها من قصصه بين 300-350 مليون نسخة وتم استخدام رواياته في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق