السبت، 2 مارس، 2013

مشاهير ونجوم ينتظرن حادث سعيد مع العام الجديد

 

 
يحمل عام 2013 خبرًا سعيدًا لعدد من النجمات والمشاهير، اللاتي استجبن لنداء الأمومة بداخلهن، وسعين للإنجاب، فكل واحدة منهن هذا العام ستحمل جنينها بين يديها، بعضهن لأول مرة، وأخريات للمرة الثانية.
كل نجمة تستعد للحدث السعيد، وتعيش أسعد لحظاتها، وهي تفكر مع نصفها الآخر في اسم للمولود، وتعد الأيام المتبقية على وصوله، ولكن الغريب أن الكثير منهن دخلن في خلافات على اسم المولود،
لول هؤلاء النجمات هي بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي فهي في طريقها لتحقيق حلم زوجها المطرب المصري تامر حسني بعد أيام قليلة، حيث تنتظر أول طفلة لها، والتي ستلدها في أمريكا.
بسمة مازالت إلى الآن تختلف مع تامر حول اسم المولودة، إلا أن السعادة تجمع بين الاثنين، وينتظرون وصول «حبيبة أو فريدة» بفارغ الصبر.
ومن بسمة بوسيل إلى الفنانة بسمة التي صرحت كثيرًا أنها تريد الحصول على طفل من زوجها السياسي الدكتور عمرو حمزاوي.
بسمة ستستقبل بعد شهور مولودها الأول من حمزاوي، ورغم أن الأخير لديه أطفال من زوجته الألمانية إلا أنه يشتاق لرؤية طفله المصري الخالص، الذي لم نعرف نوعه بعد، من سيدة قلبه بسمة.
شهية الأمومة
يبدو أن «عليا» فتحت شهية الممثلة التونسية هند صبري للأمومة، فبعد أن رُزقت بها منذ أقل من عامين، تنتظر خلال ثلاثة أشهر قدوم طفلتها الثانية.
هند أوقفت كل أعمالها خوفًا على ابنتها، ولم تختر حتى الآن اسمًا لها، إلا أنها تفضل الأسماء العربية.
وتستعد أيضا الأميرة دوقة كامبرديج كيت ميدلتون لاستقبال مولودها حيث أعلن مكتب الأمير ويليام ولي العهد البريطاني عن حملها في نهاية ديسمبر من العام الماضي.
كيت لم تعرف بعد نوع طفلها، ولكنها كانت في فترة راحة في شهور الحمل الأولى، وتنتظر بريطانيا كلها وليست كيت فقط، قدوم ولي العهد، كما يتمنى ويليام.
كما أكدت بعض الأخبار أن أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، حامل وستلد قريبا طفلها الرابع.
وبعيدًا عن الحرب التي يقودها الرئيس السوري ضد شعبه، يبدو أن بشار سعيد بالخبر، حيث قيل إنه أمر بإبعادها عن سوريا حتى تكون بأمان بعيدًا عن الأحداث.
أنوثة وأمومة
حلم الأمومة لا يختلف عليه اثنان، فحب كيم كارداشيان لصديقها كايني ويست جعلها لا تتردد في أن تحصل على طفل منه، وتلقت كيم خبر حملها بسعادة بالغة وصلت لجمهورها من خلال يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
كيم ستلد طفلة، ورغم كل متاعبها في قضيتها مع طليقها كريس هامفريس، التي لم تنته بعد، إلا أنها تتعايش مع الوضع منذ خمس شهور وهي عمر ابنتها، وتنتظر قدومها.
«تجربة ثورية»، هكذا وصفت النجمة الأسبانية بينيلوبي كروز الإنجاب، وعشقها للأمومة جعلها تحمل بطفلها الثاني من زوجها خافيير بارديم.
كروز سعيدة ومتحمسة لحملها، برغم أنه حرمها من حضور مهرجان السينما الاسبانية، إلا أنها تنعم بالتجربة.
من ناحيتها، ورغم مرور 7 أشهر فقط على إنجاب النجمة الأمريكية جيسيكا سيمبسون طفلتها الأولى ماكسويل من خطيبها أريك جونسون، أعلنت منذ أسابيع قليلة حملها الثاني. جيسيكا قالت إنها قدرت قيمة الأمومة، ولذلك فهي سعيدة بالخبر، وتنتظر مولودها القادم.
كما تنتظر عارضة الأزياء الشهيرة كاتي برايس طفلها الأول من زوجها الثالث كيران هالير. كاتي قالت إن الأمر مفاجئ ولكنها سعدت به، مع العلم أنها لديها ثلاثة أطفال من زيجاتها السابقة.
هل تقترح أسماء لأبناء هؤلاء المشاهير؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق