الخميس، 21 مارس، 2013

شاهد كيف احتفل الفنانات بعيد الام

 
 
 
اتخذت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، فرصة تواجدها على الهواء خلال تقديم حلقة برنامجها «صبايا الخير» على فضائية النهار، وقدمت تهنئة لوالدتها بمناسبة عيد الآم.
ريهام قالت إن والدتها لا ترى البرنامج إلا أيام قليلة جداً، ولكنها مصره على تهنئتها على الهواء أمام ملايين المشاهدين.
المذيعة الشابة قالت :«والدتي انفصلت عن والدي وهي في العشرينات من عمرها، ورفضت الزواج وحرصت على تربيتي أنا وشقيقتي رانيا حتى كبرنا ونضجنا».
وتابعت: «والدتي حتى الآن تتحمل مشاكلي أنا وشقيقتي، ومازالت الصدر الرحب لنا رغم أننا أصبحنا أمهات، ولكل منا حياته، والحقيقة أنني كنت عنيدة معها فبل سنوات خاصة وأنني كنت أطمح في دخول مجال التمثيل؛ لآنها دراستي بالجامعة، ولكنها رفضت دخولي المجال حفاظاً علي، فقبلت رغماً عني».
 

احتفلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بعيد الأم على طريقتها الخاصة، وذلك بصفحتها الرسمية على موقع فيس بوك.
شيرين نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها ببنتيها «مريم وهنا»، بالإضافة لصور تجمعها بوالدتها، حيث تلقت التهاني من محبيها بمناسبة عيد الأم، متمنين لوالدتها دوام الصحة والعافية.
النجمة المصرية وضعت أيضاً أغنية «بحبك يا أمي»، والتي غنتها منذ أكثر من عامين، وهي من كلمات هانى عبدالكريم ولحنها ووزعها زوجها السابق محمد مصطفى.
 
 
هنأت النجمة اللبنانية إليسا والدتها وكل أمهات العالم بعيد الأم، متمنيه لهن قضاء يوماً مميزاً مليئاً بالحب.
إليسا نشرت صورة لها برفقة والدتها، وأرسلت لها قبلاتها على حسابها الخاص بموقع تويتر، حيث استقبلت تهاني محبيها ومتابعيها بعيد الأم، متمنين لوالدة نجمتهم المفضلة مزيد من الصحة والعمر.
النجمة اللبنانية إليسا تستعد اليوم لأول حلقة مباشرة من برنامج The X-Factor، والذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم إلى جانب وائل كفوري، حسين الجسمي، وكارول سماحة.
 

هنأ المطرب المصري تامر حسني والدتها وكل أمهات العالم بعيد الأم، معبراً عن تقديره للدور الكبير الذي لعبته والدتها في حياته الشخصية والفنية.
تامر الذي انفصل والديه، وتحملت أمه مسئوليته وأخوته تحدث عن أهميتها في حياته قائلاً: «أمي ملهمتي ومكمن ثقتي، كلامها سيف على رقبتي، لأنها الإنسانة التي عاشت من أجلي وضحّت بشبابها وعمرها وحدها وبمفردها من أجلنا أنا وأخي حسام».
نجم الجيل أضاف: «هذه هي الأم التي صورتها أمامي في كل خطوة، وفي كل لحظة ألم وفي كل لحظة نجاح، وأحاول دائماً أن أنجح ويزداد طموحي كي أرى ابتسامتها وأكسب رضاها دائماً، وأقول لها أعلم يا أمي كيف كان قلبك مجروحاً بكل ما أتعرض له من عوائق وظلم وافتراءات، لكنك تعلمين أيضاً أن الله سبحانه وتعالى موجود ولا يضيع حق أحد».
أما عن هدية تامر حسني لوالدته في عيد الأم فكشف الفنان المصري عن أغنية جديدة يعمل على تجهزيها لإطلاقها في أقرب وقت لتكون بمثابة هديه لها ولكل أمهات العالم، وتقول مقطعها الأول: «أنا بحمد ربنا عشان أتولدت لقيت الأم دي أمي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق