الثلاثاء، 19 مارس، 2013

"العراف" يجمع الفنان عادل امام بالفنان حسين فهمى



يواصل الفنان عادل إمام تصوير المشاهد التى تجمعه مع الفنان حسين فهمى فى مسلسل "العراف" داخل أحد ديكورات المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.
ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر وشريف رمزي ومحمد الشقنقيري وأحمد فلوكس وحسن كامي وزكي فطين عبدالوهاب وسعيد طرابيك ويوسف فوزي وصفاء الطوخي وسامي مغاوري وسمير كامل.
ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان القادم وسوف يتم تصوير مشاهده المقبلة فى عدد من المحافظات بجانب القاهرة ومنها الإسكندرية والأقصر وبورسعيد والمنصورة وغيرها.
كما سينتقل فريق العمل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد التي يشارك بها كل من الفنانين حسين فهمي، نهال عنبر، ومحمد الشقنقيري، ومن المقرر أن ينتهي من هذه المشاهد بعد يومين، لينتقل بعدها إلى إستديو مصر، داخل ديكور الحارة..
ومسلسل العراف هو رابع مسلسل للفنان الكبير عادل إمام بعد "أحلام الفتى الطائر" و"دموع فى عيون وقحة" و"فرقة ناجى عطا الله "التى أذيعت فى شهر رمضان الماضى ..
يذكر أن النجم الكبير عادل إمام ولد فى المنصورة وهو متزوج من السيدة هالة الشلقانى وله ثلاثة أبناء وهم رامى إمام ويعمل مخرجا وابنته الوحيدة سارة ونجله الأصغر محمد ويعمل ممثلا ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق