السبت، 30 مارس 2013

مصدر مسئول فى ماسبيرو ينفى تأجير الدور العاشر للجزيرة

 
 
نفى مصدر مسئول بوزارة الإعلام ما نشرته إحدى الصحف وبعض المواقع الإلكترونية حول موافقة وزير الإعلام على تأجير الاستوديوهات الجديدة بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" بالدور العاشر لقناة الجزيرة.
أوضح المسئول الإعلامي بماسبيرو أن استوديوهات الدور العاشر ما زالت تحت الإنشاء ، ولم تتقدم أي من هذه القنوات المذكورة بالخبر أو غيرها بمثل هذا الطلب ، لأنه من الأساس لا توجد نية على الإطلاق أو عرض لتأجير هذه الاستوديوهات.
وأكد المصدر أن الغرض من إنشاء هذه الاستوديوهات الجديدة هو إيجاد بديل مناسب للاستوديوهات التي يتم تأجيرها لبعض البرامج في مدينة الإنتاج الإعلامي ويدفع الاتحاد ملايين الجنيهات مقابل إيجارها ، وبذلك يوفر الاتحاد هذه المبالغ التي تدفع مقابل إيجار هذه الاستوديوهات ، حيث زادت مديونية اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمدينة الإنتاج الإعلامي على 120 مليون جنيه ، ورأي الوزير إيجاد البدائل داخل المبنى بدلاً من التأجير.
وتعليقا على زيارة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام لقطر ، قال المصدر إن هذه الزيارة جاءت بناءً على دعوة رسمية من الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام وكذلك مشاركة الوزير في منتدى الجزيرة السنوي السابع ، ولم يتطرق وزير الإعلام في هذه الزيارة إلى أية اتفاقيات حول استغلال تراث ماسبيرو أو تأجير استوديوهات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق