السبت، 20 أكتوبر 2012

إلهام شاهين تنفي إعتزال الفنانة يسرا التمثيل وتؤكد سفرها للحج



نفت الفنانة إلهام شاهين ما تردد من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعتزال الفنانة يسرا التمثيل نهائيا, مؤكده أن يسرا سافرت إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام .

وقالت الهام شاهين في تصريحات صحفية السبت إن ما يثار حول إعتزال يسرا عار تماما من الصحة , مشيرة إلى أن الأمر لا يتعدي كون يسرا سافرت إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج و ستعود بعد ذلك لممارسة أعمالها وحياتها بشكل طبيعي .

وكانت أنباء قد ترددت بكثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" عن قيام الفنانة يسرا بإتخاذ قرر نهائي بإعتزال التمثيل وترك عالم الفن والسينما دون رجعة وذلك بعد عودتها من أداء فريضة الحج هذا العام .

ويأتي سفر يسرا للسعودية بعد أسبوع واحد استغرقته في زيارة إلى السويد وهولندا قامت بعدها مباشرة ودون أن تعود إلى مصر بالتوجه لأداء فريضة الحج .

يشار إلى أن يسرا مرت بحالة معاناة قصيرة مع المرض وسافرت للعلاج بالخارج وكانت برفقتها صديقتها المقربة الفنانة الهام شاهين .

يذكر أن الفنانة يسرا لها تاريخ فني حافل منذ سنوات طويلة وشاركت في العديد من الأعمال السنيمائية والتلفزيونية , وعملت مع أفضل المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت معظم الممثلين النجوم في أدوار رئيسية مثل عادل إمام وأحمد زكي ومحمود حميدة ومصطفي فهمي .

ومن أشهر الأفلام التى لعبت خلالها يسرا دور البطولة (إسكندرية نيويورك - وكركون في الشارع - دانتيلا - الوردة الحمراء - نزوة .. وغيرها) وكان أخر أفلامها جيم أوفر مع مي عز الدين , كما تألقت في العديد من المسلسلات من بينها (حياة الجوهري - أوان الورد - أين قلبي - قضية رأي عام .. وغيرها) وكان أخر مسلسلاتها شربات لوز الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركها البطوله الفنان الكبير سمير غانم .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق