الخميس، 11 أكتوبر 2012

عمرو ياسين يكتب لاول مره مسلسل تليفزيونى



يعكف حاليا الفنان الشاب عمرو محمود ياسين على كتابة مسلسل تليفزيوني جديد يصفها بأنها فكرة جديدة ومشوقة.
وأوضح أنه قررخوض تجربة الكتابة من منطلق الهواية ورغبته في صياغة وتقديم نص جيد, وليس من منطلق اقتحام المجال .. لافتا إلى أنه انتهى من كتابة سبع حلقات كاملة منه
وأشارإلى أنه تم عرضه على جهة إنتاج فأبدت إعجابها بالفكرة, وأعرب عن أمله في أن يظهر عمله إلى الضوء .. لافتا إلى أنه سيبحث مع جهة الإنتاج التحضيرللعمل عقب الانتهاء من كتابة القصة كاملة.
وأبدى أمله في أن يتم استئناف تصويرمسلسله الجديد "ويأتي النهار" في أقرب وقت ممكن, وإنهاء أزمة العمل المتمثلة في التمويل, باعتبارأن المسلسل من الأعمال القيمة والمهمة .. موضحا في الوقت ذاته أنه ليس له أية شكوى, خاصة وأنه حصل على جزء من مستحقاته ويتبقى له جزء آخرسيحصل عليه عقب الانتهاء من عملية التصوير ..متوقعا أن يتم استئناف عملية التصويرقريبا أو عقب عيد الأضحى مباشرة.
وقال إنه يأمل في أن يتم عرض المسلسل بعد انتهاء تصويره, وألا ينتظرلشهر رمضان القادم وسط الزخم الكبيرمن الأعمال الدرامية .. مؤكدا أن العمل الجيد يفرض نفسه في أي توقيت يتم عرضه فيه.
ويجسد خلال أحداث المسلسل دور شاب تخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لم يحالفه الحظ في العمل بالسلك الدبلوماسي لانتمائه إلى طبقة فقيرة, فيقرر الالتحاق بالعمل الصحفي, وتتوالى الأحداث, ويتم طرده من الجريدة لكتاباته الجريئة ضد النظام, فينضم إلى إحدى صحف المعارضة.
"ويأتي النهار" تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل, وبطولة عزت العلايلي, فردوس عبدالحميد, عزت أبو عوف, حسين الإمام, عبدالرحمن أبو زهرة, وصفاء الطوخي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق