الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

نسمه محجوب نجمعه استار اكاديمى تطرح مسابقة لجمهورها



قررت الفنانة نسمة محجوب "نجمة ستار أكاديمي 8" بالاتفاق مع شركة "ميوزيكا برو" الشركة المنتجة لألبومها الجديد "هتقولي إيه" عمل مسابقة لكل محبيها بالوطن العربي ، حرصا منها على مشاركة جمهورها في أعمالها ، حول أفضل تصميم فيديو كليب لأغنية من أغاني ألبومها .
وستحصل الأعمال الفائزة على جائزة مالية قدرها 5000 جنية مصري بالإضافة إلى دعوة عشاء معها هي وأسرتها وسيحصل على ألبوم موقع منها شخصياً وعدد أخر من الألبومات لتوزيعها على أسرته ، وتسلم الأعمال إلى الصفحة الرسمية لنسمة محجوب على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وسيتم عرض الأعمال الفائزة على الصفحة الرسمية لها وقناة اليوتيوب ، وان نتيجة المسابقة ستعلن خلال أسبوعين .
وان 60% من اختيار الفائز سيكون لنسبة مشاهدة الجمهور و 40% للجنة التحكيم المكونة من الفنانة نسمة محجوب و المخرج علاء محجوب و بعض المخرجين و المونتيرين(Video editors) المحترفين.
على صعيد أخر كشفت نجمة ستار أكاديمي أنها ستطرح استفتاء آخر سيتم الإعلان عنه خلال أيام يتعلق بأفضل أغنية بألبومها الجديد لتصويرها فيديو كليب بناء على نتيجة الاستفتاء ، وطالبت نسمة محجوب جمهورها العزيز في شتي الوطن العربي والأوروبي بالاستماع إلى أغاني ألبومها جيداً لتحديد أفضل أغنية لتصويرها بناء على رغباتهم .
يذكر أن نسمة محجوب أحيت مؤخراً حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2012 ، وشاركها بالحفل المطرب وائل كافوري ، ولاقت الحفل نجاحا باهراً ، وعقب الحفل تلقت نسمة تهنئة خاصة من الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي تثني من خلالها على أدائها العالمي بالحفل وقامت بإهدائها ألبومها الجديد "غزل" التي طرحته مؤخراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق