الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

المغنية الفرنسية ديماس تتحدث كيف علاجها الاسلام من الاكتئاب



 بعد أن اعتنقها الدين الإسلامي، قررت المغنية الفرنسية ديامس أن تطرح كتاباً جديدا نهاية الأسبوع الجاري تتحدث فيه عن الظروف والملابسات التي دعتها إلى اعتناقها الإسلام وارتدائها للحجاب، موضحة كيف خرجت من حالة الاكتئاب التي كانت بها.
وكانت مجلة "باري ماتش" قد نشرت تقريرا مطولا عن ديامس مرفق مع صور لها وهي خارجة من احد المساجد مرتدية الحجاب في نوفمبر 2009، ورفضت حينها المغنية الفرنسية الحديث عن قرارها هذا لوسائل الإعلام، وطلبت من جمهورها الرجوع إلى كلمات ألبومها «إس. أو. إس» الذي صدر في ديسمبر 2009.
الكتاب المنتظر، الذي ستروي من خلاله ديامس تجربتها، يحمل عنوان "ديامس، السيرة الذاتية". والاسم الحقيقي لديامس هو ميلاني جورجيادس (32 عاما)، لديها ابنة تدعى مريم عمرها 4 أشهر. وفي الكتاب تتحدث عن طفولتها التي تأثرت بغياب والدها، وعن معاناتها في فترة المراهقة التي دفعتها إلى محاولة الانتحار للمرة الأولى في سن الـ 15، وعن اكتشافها لموسيقي الراب. وفي ذروة مسيرتها الفنية، أقامت ديامس علاقة مع كل من مغني الهيب هوب والراب سنوب دوج، والممثل الفرنسي الكوميدي جمال دبوز، وإدارة 3 شركات، واختبرت لذة الشهرة وحب الجمهور.
المغنية الشهيرة، التي لم تتلق تربية دينية فعلية،قالت إنها وجدت الخلاص في الصلاة أولا، ثم في قراءة القرآن خلال رحلة لها إلى جزيرة موريشيوس، ديسمبر 2008، حيث اعتنقت الإسلام بمفردها وقررت ارتداء الحجاب، وإنشاء جمعية للأيتام، وإصدار ألبوم جديد من دون التكلم إلى وسائل الإعلام. واعتبرت المغنية أن "الحجاب أزعج الآخرين أكثر من تغييرها لدينها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق