الثلاثاء، 12 مارس، 2013

هجوماً عنيفاً على عبد الله الرويشد

                             


 
شنَ جمهور القيصر كاظم الساهر هجوماً عنيفاً على الفنان الكويتي عبد الله الرويشد الذي صرح مؤخراً أن الفنان كاظم كان "جِلِف" في برنامج "The Voice" مرجّعين سبب هذه التصريحات إلى غيرته من شعبية الساهر وإلى بحثه عن التواجد الإعلامي عبر انتقاده.
كما عرضوا ما قاله الساهر عن الرويشد قبل أسابيع قليلة حيث كان دائماً يؤكد على علاقته الطيبة معه بقوله: "أؤكد أنّ علاقتي جيدة جداً بصديقي عبد الله الرويشد الذي غنّيت في حفلة للجاليات العراقية في أميركا من تنظيمه".
وأصدر معجبو الساهر بياناً قالوا فيه: "عندما تختار اسم كاظم الساهر على محرك البحث، تشاهد إنجازات هذا الإنسان الذي صنع بالفعل تاريخاً للفن ومزج الأصالة ورقي الفن في أعماله. حتى عندما قدم اللون الشعبي العراقي، كان بإيقاع مختلف عما يقدّمه اليوم أشباه الفنانين. ونعتذر عن قول أشباه الفنانين لأنّ
الساحة العراقية لم تلد حتى الآن فناناً بوزن القيصر في الإحساس والرقي", حسبما ذكر موقع "حصرياً".
وأضاف التصريحات: "بعد النجاح الهائل الذي حقّقه كاظم الساهر كعضو في لجنة تحكيم The Voice الذي ما زال يتصدّر المراكز الأولى بين برامج المواهب العربية، نكتشف أنّ الفنان الكويتي عبد الله الرويشد "يتهجّم على الفنان كاظم الساهر ويعتبر دوره في لجنة التحكيم غير مرضٍ". فكل ما يحققه الساهر من نجاحات اليوم، هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن نافذة لكي يبيّنوا أنّ الساهر "قاس". بشهادة العديد من المتسابقين، فإنّ الساهر كان أكثر من تعامل بود مع فريقه، حتى مَن لم يختره الساهر للانضمام إلى المراحل النهائية، كان يقدّر مشاعره.. فيا رويشد، يا ابن الكويت العزيزة، لماذا لا تترك الخلافات السياسية بعيداً وتحاول تقديم طرق أفضل للتعبير؟ فالساهر ابن العراق ورسالته كسفير للأغنية العراقية لا بد من أن يحقّق لها مكاناً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق