الجمعة، 5 أكتوبر 2012

الراقصه " دينـــــــــا " الحدث لا يستحق وتعرضت لاحداث شبيهه كثير



أكدت الفنانة دينا الأنباء التي ترددت عن طردها من أحد الأفراح التي كان بها إسلاميين، ولكنها انتقدت تضخيم الحدث، معتبرة أنه عادي، وحدث معها مواقف كثيرة شبيهة.
دينا قالت لا أعرف لماذا ضُخم الأمر بهذه الصورة، فطوال الوقت لم يتوقف هاتفي عن الرنين من كثرة الاتصالات التي تلقيتها للاستفسار عن الواقعة التي ضُخمت بشكل مبالغ فيه، على الرغم من أنه أمر بسيط ونتعرض له أحيانًا في العمل.
وأضافت أنه كان من المفترض أن أرقص في حفل زفاف لاعب كرة شهير ومن المفترض أن تكون فقرتي في الثانية صباحًا، لكن عم العريس عندما وصلت الفرقة ومدير أعمالي قبلي بوقت طويل نسبيًا، طلب إلغاء الفقرة بسبب وجود المحامي الإسلامي عصام سلطان، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، وهو الأمر الذي تم تفهمه من دون مشاكل.
أما عن المحضر المحرر بواقعة الطرد فتقول، في عملنا تكون كافة الحفلات مسجلة ومبلغ بها من أجل النسبة التي تحصل عليها مصلحة الضرائب والرسوم التي نقوم بتسديدها، لذا تم تحرير محضر بالأمر كي لا تحتسب الحفلة من ضمن حفلاتي، وتم حل الموضوع بشكل ودي بين عم العريس ومدير أعمالي، ودفع أجر الفرقة فقط، وهو أمر طبيعي يحدث في كثير من الأحيان، ولم أتدخل فيه مطلقاً، أو أذهب إلى الفندق المقام فيه الحفل، حيث كنت أصور دوري في مسلسل أهل الهوى مع المخرج عمر الشيخ في مدينة الإنتاج الإعلامي وعلمت بالأمر عبر الهاتف ولم أذهب إلى هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق