السبت، 20 أكتوبر 2012

بعد غزو المسلسلات التركى لمصر يغزو ابطالها الدرامه العربيه " كريم ومهند فى درامه مصريه"




بعدما غزت الدراما التركية الشاشات العربية، يبدو أنّ أبطالها سوف يغزون الدراما المصرية أيضاً. إذ قررت سميرة أحمد الاستعانة بنجومها الذين حققوا شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي لمشاركتها بطولة مسلسلها الجديد “قلب أم”.
وكشفت الفنانة المصرية لـ “أنا زهرة” أنّها أرسلت نسخةً من سيناريو «قلب أم» بعد ترجمته للغة التركية إلى إحدى شركات الانتاج التركية لتبدأ التفاوض مع عدد من الممثلين الأتراك أبرزهم أجين أكيوريك بطل مسلسل “فاطمة” الشهير بكريم، أو كيفاننش تاتيلونغ الشهير بمهند.
وعن سر اتجاهها إلى الاستعانة بالممثلين الأتراك، قالت إنّها قررت وزوجها المنتج صفوت غطاس الاستفادة من النجاح الكبير الذي حققته الدراما التركية في مصر، خصوصاً أنّها تنوي تصوير أحداث المسلسل بين مصر وتركيا.
وكشفت أنّ أحداث المسلسل تتناول حكاية أسرة مصرية وأخرى تركية ويتطرق إلى المشاكل الاجتماعية التي تواجه الأسرتين. وسوف يُترجم المسلسل إلى اللغة التركية وسيعرض هناك بالتزامن مع العرض المصري.
يذكر أنّ المنتج عصام شعبان كان قد أعلن أنّه يجري مفاوضات مع الممثلة التركية بيرن سات الشهيرة بفاطمة للمشاركة في مسلسل مصري يقوم بإخراجه. وتدور أحداث العمل على متن مركب بين مصر وتركيا ويجمع بين شاب من مدينة الأقصر وفتاة من تركية تجسّدها بيرن سات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق