الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

"رزان مغربي" ما بين جواز السفر اللبناني والمصري، "فيديو"



خيّر المذيع اللبناني شادي خليفة مواطنته الفنانة رزان مغربي ما بين جواز السفر اللبناني والمصري، فأجابت رزان بأنها ستختار الجواز اللبناني بدون تفكير لحب وطنها الذي يجري في دمها، لافته إلى أنها واقعه في غرام مصر التي تمثل ترمومتر الانطلاق لأي فنان في الوطن العربي.
رزان وصفت الجنسية البريطانية التي تحملها بالضمان لها ولأسرتها ومستقبلها وشيخوختها، متمنيه أن تتمتع بنفس مميزات الجنسية البريطانية في بلدها، لافته إلى أنها عاشت صدمة كبيرة في الثماني أشهر الأخيرة بعد أزمة الفيديو الجنسي الذي انتشر لها، سواء من أشخاص حولها أو في مجال عملها.
الفنانة اللبنانية رفضت الإجابة على سؤال خليفة في برنامج «النشرة الفنية» على قناة الجديد حول موعد زواجها قائلة بابتسامة: «مقدرش أقولك – هيدا السؤال اللغز قريبا رح جاوب عليه»، وكشفت عن أنها تنوي قول حقيقة زواجها كاملة في أول حلقة من برنامجها الجديد.
مغربي بررت رغبتها في الاحتفاظ بحقيقة زواجها في الوقت الحالي بقولها: « الحقيقة ما حدن بيعرفها – حابة أعلن عنها بسكوب أنا بملكو وأنا عنجد دفعت تمنو فانا بدي احصدو واستغلوا لالي، قد ما صار بحياتي جنون بدي أطلع ببرنامج لالي وأول حلقة حقول كل شي».




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق