الاثنين، 19 نوفمبر 2012

الحياه تعلن انهاء عقد الوكيل الاعلانى علاء الكحكى


 
أكد المستشار القانوني لشبكة تليفزيون "الحياة" أن شركة سيجما للإعلام المالكة لشبكة تليفزيون الحياة قد قامت بإنهاء التعاقد مع الوكيل الإعلاني السابق لشركة "ميديا لاين" وصاحبها علاء الكحكي .
وجاء ذلك بعدما قام بإصدار العديد من الشيكات بدون رصيد بالاضافة إلى علم الشركة بإقامة دعاوى إفلاس ضد علاء الكحكي وبعد إخطار البنك بارتداد مجموعة من الشيكات قامت الشركة بإنهاء العقد واللجوء إلى القضاء للحصول على حقها الذي خولها له القانون.
فقامت بعمل أكثر من 35 قضية إصدار شيكات بدون رصيد تزيد قيمتها على 100 مليون جنيه ومنها القضايا أرقام 5084 – 5085 – 5086 – 6474 – 6484 – 6485 – 6486 لسنة 2012 جنح السيدة زينب بالإضافة إلى عدد 22 محضر شرطة كل محضر بشيك بدون رصيد بخلاف ما جاء بالبيان الصادر من البنك برفض وارتداد شيكات قيمتها 80 مليون جنيه وهو ما أدى إلى إدراج اسمه بالبنك المركزي ضمن قائمة العملاء المتعثرين بالإضافة إلى إقامة جنحة بالنصب لاستغلاله اسم قناة الحياة في التعاقد مع شركة صوت القاهرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون للحصول على مبالغ مالية لنفسه والتربح بها.
أما بالنسبة لادعاءات علاء الكحكي بأن الشيكات المسلمة إلينا كانت عهدة أو أمانة فهذا كلام غير صحيح ولا يصادف الواقع أو القانون لأن جميع الشيكات المسلمة إلينا كانت كوفاء لدين مستحق عليه .
وبالنسبة للحكم الذي نشرته اليوم جريدة "اليوم السابع" والمملوكة لعلاء الكحكي والذي لا نعلم عنها أي شيء سوى من النشر وكان هذا الحكم بتاريخ 11-6-2012 إلا أننا قد حصلنا على أحكام بالبراءة فيها وفي نفس الموضوع أمام جنح قصر النيل وقضي فيها بجلسة 23-10-2012 ثم أقامها علاء الكحكي مرة أخرى وبنفس الموضوع أمام محكمة جنح 6 أكتوبر وقضي فيها بجلسة 10-11-2012 بالبراءة أيضا.
إلا أن "الكحكي" معتاد على التضليل وإقامة نفس الجنح وبنفس الموضوع بأماكن متفرقة ضد رئيس مجلس الإدارة للحصول على أحكام غيابية كأسلوب للضغط والابتزاز للهروب من الجنح والشيكات المرفوعة ضده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق