الجمعة، 30 نوفمبر 2012

شارون ستون: لا أريد أن أكون مثيرة بعد اليوم


قالت ستون في تصريحات لمحطة "تيلي 5" الألمانية: " أريد أن ألعب دور المرأة اللطيفة الكبيرة في السن التي هي أنا في الواقع حاليا، هذا بالنسبة لي الجمال في الكبر في السن , فأنا لم أعد مضطرة للعب دور الفتاة المثيرة بعد الآن".
وأضافت ستون:"رغم أنني حاليا في الخمسينيات من عمري, لايزال الناس يريدون مني أن أقوم بأدوار إغراء".
وذكرت ستون أنها لم تكن تتوقع النجاح الذي حققته في فيلم "بيزك انستينكت" (الرغبة الأساسية) , وقالت:"لم أكن أعلم أنني أستطيع أن أكون جميلة حتى رأيت نفسي في فيلم (الرغبة الأساسية) , لقد صدمت بنفسي حينها , فقبل ذلك لم أكن أحصل على أدوار لأن البعض كان يراني غير مثيرة بالقدر الكافي , لكن بعد هذا الفيلم أصبحت رمزا للإغراء".

 

هناك تعليق واحد:

  1. في نساءمثل شارون ستون حتى لو في الستينيات برضه ستظل مثيرة لأن الأثارة بتكون روحية قبل وليست جسدية فقط وعجبي

    ردحذف