الأحد، 25 نوفمبر 2012

مسلسل كوميدى جديد يجمع سامح حسين ولطفى لبيب



بدأ الفنان سامح حسين التجهيز لعمل درامي كوميدي جديد بالتعاون مع السيناريست محسن رزق حيث إنتهيا من كتابة حوالي 15 حلقة تهدف إلى إخراج الناس من حالة الحزن التي يعيشونها بينما بدأ الفنان لطفي لبيب تصوير دوره في فيلمه الجديد "ترللي" بعدعودته من أمريكا

وعن تأثير الأحداث الجارية على صناعة الفن في مصر قال:" أنا لاأخاف على الفن من أي تيار أوأي شيء ولكن خوفي على الفن من أصحاب الفن أنفسهم ".

وأعرب عن تمنياته بعودة قوية للمسرح بكبار نجومه معتبرا أن الفن أصبح المتنفس الوحيد للمصريين في ظل الأحداث والضغوط المتواصلة مؤكدا أن الترويح عن الناس بضحكة هو هدف سامي جدا في حد ذاته والناس بحاجة شديدة لأن تبتعد قليلا عن الواقع بأعمال ترفيهية.

وعلى الصعيد السينمائي بدأ سامح حسين بالفعل التجهيز لفيلم سينمائي باسم مؤقت "حمام افندي" للمنافسة به في موسم الصيف المقبل مشيرا إلى أن الفيلم من تأليف الكاتب عمر طاهروإخراج معتزالتوني .

ويعد الفيلم ثاني بطولة مطلقة للفنان سامح حسين بعد فيلم "30 فبراير"الذي عرض في موسم عيد الأضحى وحقق فيه المركز الثالث في الإيرادات بعد فيلمي "عبده موته"و"الأنسة مامي".
ويخوض لطفي لبيب حاليا تجربتين سينمائيتين الأولي "ترللي" الذي يشاركه البطولة مجموعة من النجوم في مقدمتهم أشرف مصيلحي,رانيا يوسف,حسن الرداد,روان,علاء مرسي,سميرة عبد العزيز,وإخراج حسني صالح,وتأليف حسام موسى.

والتجرية الثانية مع نضال الشافعي في فيلم "ضغط عالي" بطولة آيتن عامر,هالة فاخر,رامي غيط, عمرو عبد العزيز,وتأليف محمود صابر,وإنتاج حسام حافظ,وإخراج عبد العزيز حشاد,ومن المنتظر عرض الفيلم خلال الموسم الصيفي القادم.

فيلم"ضغط عالي"يدور فى اطار كوميدي اجتماعي خيالي, حول شاب يدعي حسين يكتشف أن بداخله شحنة كهربائية عالية فيحاول استغلال قدرته في حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي المتكررة في منطقته فيتحول من إنسان إلى مولد كهرباء ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

من جانب آخر إنتهى لطفي لبيب من تصوير فيلم "متعب وشادية" المقرر عرضه في إجازة منتصف العام, ويدور في إطار كوميدي اجتماعي من خلال تناوله كواليس ثورة "25 يناير" وأسبابها.

"متعب وشادية" بطولة حسن الرداد , علياء الكيبالي, إدوارد, , مادلين طبر, ميسرة, محمد سلامة, داليا التوني, وأشرف مصيلحي, حجازي متقال, كتبت قصة العمل علياء الكيبالي, وسيناريو وحوار مصطفى سالم, وإخراج محمد هلال.

يذكرأن دورالسينما تعرض للفنان لطفي لبيب فيلمي "مهمة في فيلم قديم" و "30 فبراير".

هناك تعليق واحد: