الخميس، 22 نوفمبر 2012

الدكتور احمد بهجت يرفع دعوتين قضائيتين لوقف بث دريم


 
أقام الدكتور "أحمد بهجت" رئيس قناتى دريم، دعويين قضائيتين امام محكمة القضاء الإدارى تحت ارقام 9097 و9098 لسنه 67 قضائية، طالب فيهما بإلغاء القرار الصادر بوقف بث قنوات دريم الأولى والثانية وإعادة فتحهما مرة أخرى.
وطالب فى الدعوى الثانية بإصدار حكم قضائى فورى بالأمر على عريضة بإعادة بث قنوات دريم من مدينة دريم لاند لحين إصدار المحكمة حكم قضائى بإلغاء القرار الصادر بوقف بث قنوات دريم من مدينة دريم لاند.
قال "بهجت" فى دعوييه التى أقامهما ضد كل من رئيس الوزراء ووزير الإعلام ورئيس المنطقة الحرة الإعلامية ورئيس الشركة المصرية للاقمار الصناعية النايل سات، إنه فوجئ بإصدار قرار من المنطقة الحرة الإعلامية بقطع بث القناتين من مدينة دريم لاند وإلزامه بالبث من مدينة الإنتاج الإعلامى رغم انه سبق أن حصل على استثناء من وزير الإعلام فى عام 2006 بأحقيته فى البث من مدينة دريم لاند خارج مدينة الانتاج الاعلامى وبناء على هذا الاستثناء قام ببناء استيدوهات فى مدينة دريم لاند على أعلى مستوى وبامكانيات وتكاليف باهظة.
أكد بهجت أن قرار قطع البث هو قرار مخالف للقانون والدستور الذى نص على حرية الإعلام والرأى وأن هذا القرار ماهو إلا تضييق على الاعلام المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق