الأحد، 11 نوفمبر 2012

سر توحيد ملابس مدربين «The Voice»

 
 
 
ملاحظة غريبة أدركها معظم متابعي البرنامج الأشهر عربياً حالياً «The Voice»، وهي أن المدربين الأربعة المصرية شيرين عبدالوهاب، والعراقي كاظم الساهر، واللبناني عاصي الحلاني، والتونسي صابر الرباعي ارتدوا نفس الملابس في الحلقات الأولى من البرنامج ضمن مرحلة «الصوت وبس».
وفي الوقت الذي اعتبر بعض متابعي البرنامج أن هذه الملاحظة «خطأ» وقع فيه مسئولي البرنامج خاصة أن المدربين الأربعة يشكلون نخبة من عمالقة الطرب في الوطن العربي، أكد البعض الأخر أن هناك لغزاً خفياً وراء هذه الملاحظة.
اللغز كشفه أحد القائمين على البرنامج الذي قال إن هذه الحلقات لم يتم تسجيلها في يوم واحد كما يعتقد البعض، ولكن الحلقات تم تسجيلها خلال 5 أيام بالأستوديو المخصص لذلك في بيروت، لكن الحلقات لم تذع بنفس تسلسل التسجيل.
ولأن إدارة البرنامج كانت حريصة على التنسيق بين اختيار المدربين لفرقهم بحيث لا يطغ مدرب على آخر من حيث العدد في حلقة واحدة، فهناك مدربين حصلوا على 3 متسابقين في نفس اليوم، ومدربين لم يحصلوا على أحد في هذا اليوم، تم اتخاذ هذا الإجراء بارتداء المدربين لنفس الملابس لتسهيل عملية المونتاج لاحقاً.
وبشكل أكثر توضيحاً أضاف نفس المصدر أن القصد من ذلك هو أن يكون هناك منضمين جدد لفريق كل مدرب بكل حلقة من الحلقات المسجلة، ومن ثم كان تغيير الملابس بالنسبة ببقائمين على البرنامج بكل حلقة أمر غير مناسب لأنهم لا يعرفون الترتيب الذي ستذاع به الحلقات، ولا إلى أي فريق سينضم المتسابق، ومع تغيير المدربين لملابسهم كان سيشعر المشاهد بنوع من التشتت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق