الجمعة، 9 نوفمبر 2012

حوار مع الفنانه القديره سهير البابلى وفجرت مفاجاه وارسلت لمرسى رساله





فجرت الفنانة سهير البابلى مفاجأة، حينما قالت إن عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسنى، وإن ما قاله مفيد فوزى عن حقيقة هذا الزواج شىء خاص به، مشيرة إلى أن عبد الحليم لم يكن له أن يتزوج، لظروفه الخاصة، وأنه لو تزوج لكان أولى به أن يتزوج "إش إش" ابنة الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، لأنه أحبها حبا كبيرا.

وأضافت سهير البابلى، فى حوارها مع عمرو الليثى على قناة المحور مساء أمس، أن علاقتها بعبد الحليم وسعاد حسنى كانت قوية جدا، وأنها كانت قريبة منهما، وتعلم تفاصيل كثيرة عن علاقتهما، التى لم تزد عن كونها حبا وتقديرا من كل منهما للآخر.
وعن وفاة سعاد حسنى قالت: "قد تكون تعاطت جرعة زائدة من مسكنات الألم أو مضادات الاكتئاب، وأن هناك من كان يعلم ذلك فتسبب فى مصرعها، ورفضت الإدلاء برأيها فيما إذا كانت قد انتحرت أم قتلت، وقالت كل شىء فى علم الغيب".

وعن أدوار الشر، التى قدمتها، قالت سهير البابلى إنها لم ترض عنها، خصوصا دورها فى فيلم "أميرة حبى أنا"، وأنها سخرت كثيرا من دورها هى وحسين فهمى، الذى اعترض على ترشيحها لدور زوجته الشريرة فى الفيلم الذى أخرجه حسين الأمام.
وتحدثت سهير البابلى عن لقائها مع وفد من الفنانين الرئيس محمد مرسى، وكيف كان اللقاء "بيتوتيا" وتحدث الرئيس وكأنه مع عائلته، على حد قولها.

قامت الفنانة سهير البابلي بتوجيه رسالة إلى الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، تحدثت خلالها في عدة نقاط، وطلبت من مرسي أن يفكر فيها

حيث نصحت سهير البابلي، في رسالتها، مرسي بأن يستخير قبل أي قرار، وأن يستمع إلى نفسه قبل أن يستمع إلى الغير، وطلبت منه أن يقول يا رب افتحها عليّ قبل أن يبدأ في اتخاذ أي قرار.

كما، وشددت البابلي على أنها تتمنى ألا ترى الحشد الكبير من السكرتارية والمساعدين الذين يقفون خلف الرئيس ويسيرون معه في كل مكان، معتبرة أن هذا يذكرها بنظام مبارك.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق