الأحد، 18 نوفمبر 2012

فارس أحلامى ..........عبيرالرملى


 
كنت فارس أحلامى وتخليت عن أيامى وفرطت فى حبى وهدمت كيانى
قد كانت روحى تحلق فى سماك وتتمنا رضاك قد كان قلبى يخفق لك وباسمك وعينى تسرح فى عينك وذاكرتى تجوب فيك وعقلى ولسانى لا يذكر الا اسمك همسك كلماتك حسك كنت أتمنا قربك ...... كنت ماضى أفخر به وحاضر أعيش له ومستقبل اصبوا اليه....... لم أكن اراى سواك ولا أتخيل يوما جفاك كنت أخاف الدنيا...... وأعيش لدنياك أدوب فيك وأحترم صدفه جمعتنى بيك ...أحترمك واهواك ....أعيش من أجلك وتحت سماك لا يقوى قلبى فراقك هل أنت من أحببت ؟ وصاحبنى أحلامى آآآآآ؟ وليالى لا يبرح عقلى ومشاعرى يسكن وجدانى آآآآآآيتملكنى ويسعى لكسب حنانى لنظره حب ولحظه صدق وكلمه عشق يسعى لى ومن أجلى ماذا ؟آآآآ؟ ماذااتى بك اذا كنت راحل ولما تسعى لتجرح وتأسر قلب ستتركه ؟ سعيد أنت ؟؟ سعيداا نت بجراحى من علمك القسوه والغدر آآ؟بل من أنت ؟ لا لم تكن من أحبنى وسهر من أجلى وقاتل لكسب ودى لا لم تكن انت صوت حبيبى وحنانه لم تكن يوما فارس احلامى ...... أرحل ياحب عمرى لن تعدبعد الان آآآآآآآآآآ بقلبى ووجدانى لا تعتب على ولا على الزمان ........فأنت من أختار وهجر أحلامى وأوطانى .......وطار يبحث عن وطننا جديد وعنوان ....... عن حضن وحب وترك أحضانى أرحل لن تكن فارس أحلامى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق