الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

البومات بعض المطربين تنطلق مع احتفالات راس السنه الجديده 2013


 
 
 
انتهي عدد كبير من المطربين من تسجيل ألبوماتهم الفنية مؤخراً وقرر العديد منهم طرحها في موسم "رأس السنة" القادم وجاء علي رأس هؤلاء المطربين المطرب مصطفي قمر الذي انتهي من تسجيل ألبومه الجديد "أنا متطمن" ويقوم حاليا بتصوير فيديو كليب لأغنية الألبوم.
وصرح مصطفي قمر أن الالبوم سيكون في موسم بداية العام القادم, موضحاً أنه تعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: "محمد يحي ومحمد مرزوق وأيمن بهجت قمر وجمال الخولي وقام مصطفي بتوزيع عدد كبير من أغاني الألبوم ، كما قام الموزع طارق مدكور بتوزيع باقي الأغاني، والألبوم من إنتاج شركة عالم الفن التي قام مصطفي بالتجديد معها مؤخراً.
وانتهى أيضاً المطرب هشام عباس من تسجيل ألبومه الجديد ويقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة له قبل طرحه أيضا في موسم " احتفالات رأس السنة"، ويتعاون هشام في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمه وحمدي صديق وتوما.
وأكد هشام أن سبب تأخير الألبوم يرجع لقيامه بترك الأستوديو الخاص به الذي كان يسجل فيه الألبوم الجديد.
وقال هشام : سأقوم بإنتاج الألبوم في شركتي الإنتاجية لأنها تمنحني مساحة كبيرة من الحرية في الاختيار وإصدار الألبوم بأفضل "كواليتي" دون تدخل من أحد خاصة وأن منتجي "الكاسيت" أصبحوا الآن يهتمون بالفيديو كليب فقط ولا يهتمون بالكواليتي الجيد للعمل.
وأكد المطرب الشاب رامي جمال أنه انتهى من تسجيل كافة أغنيات ألبومه الجديد "تركيبة غريبة" والذي تعاقد عليه مؤخرا مع شركة "نجوم ريكوردز" مشيراً إلي أن الألبوم سيتم طرحه في موسم "رأس السنة".
ويتعاون رامي في الألبوم مع الشاعر الغنائي أمير طعيمه وجمال الخولي ومحمد يحيى وقام بتلحين معظم أغاني الألبوم.
وقرر المطرب إيهاب توفيق أن يعود لجمهوره في موسم "رأس السنة" بعد غياب كبير استمر لثلاثة أعوام، وصرح إيهاب أنه انتهي من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد ومازال حتي الآن في مرحله اختيار الأغنيه التي ستحمل عنوانه .
وقال إيهاب إن السبب في تأخير الألبوم يرجع إلي الأحداث التي مرت بها مصر في المرحلة الماضية بالإضافة إلي مرض والدته الذي تسبب في تأجيل جميع أعماله الفنية ليتواجد بجوارها خاصه وأنها تسافر أسبوعيا إلي ألمانيا لتلقي العلاج.
وأوضح إيهاب أنه يتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل : "بهاء الدين محمد ووليد سعد وأشرف سالم وأنور عمرو".
وقرر المطرب رامي صبري أيضا طرح ألبومه الجديد "برتاح" في موسم رأس السنة بعد أن انتهى من تسجيله منذ فتره وتأجيل إصداره أكثر من مرة بسبب الأحداث التي مازالت تتوالى علي مصر حتي الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق