الجمعة، 21 سبتمبر 2012

أشتاق أليك .......... عبيرالرملى



رسمت لي طريق الحب وحلم لحياه بكلمات غزل كنت تلقيها ورحت أغزل من كلماتك أحلام وبدرت في وجداني بذور حبك وانتظرتك ترويها ذهبت وطال أنتظارى وبدأت بدموعي أرويها لتحيى في حنا قلبي ووجداني ويزيد حبك مع

الأيام يمكن يوم تذكرها وتجنيها يوم تذكر حلما جمع بيننا وعشق سكن قلوبنا لا تخيب أمالي ولا تكدر بالإحزان وجداني وتذكر أنك يوما كنت بستاناً في رياض قلبي زرعت أمال وبدرت بذور حب بدموعي أرويها سيأتي يوم تعرف بأحزاني وتعود لاحضانى ويرتوي قلبي بحبك وتسكن روحي ووجداني سيأتي يوما تعرف أن فراقك أشقاني ورجوعك يحينى أشتاق إليك

كم أشتاق أليك يشتاق قلبي لقلبك تشتاق روحي لروحك أشتاق لحضنك وهو يحتويني وذراعيك تطوقني وتحميني كم أشعر بالحنين لصوتك الذي ملك فؤادي كم تشتاق أذني لهمسك كم أشتاق للمسك وليالي كانت ترافقني صورتك كم أشتاق لاحلامى ببك وسعادتي بقربك أبحث عنك في كل الوجوه ولا أجدك كم يؤلمني جرحك أشتاق إليك ولن يشغل قلبي بعدك ترى تذكرني تذكر أنك كنت تهواني تذكرأحلامى تشتاق إلى ايامى تشتاق لحضني وحناني أم سكن غيري مكاني ترى كنت حلما نسجه خيالي كنت وهما عشت من أجله أيامي وبنيت عليه أمالي أشتاق إليك كلما غفوت أرسمك في أحلامي
وأحفرك بوجداني أشتاق إليك بكل كياني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق