السبت، 29 سبتمبر 2012

تفاصيل جديده ومثيره عن انتحارجونى حبيب كيتى بيرى




مواصلة لسلسلة انتحار الفنانين، عثرت الشرطة الأمريكية على الممثل الأمريكي جوني لويس الصديق السابق للفنانة الشابة كيتي بيري ميتًا أمام شقته بعد أن ألقى بنفسه من الأعلى.

قضية انتحار لويس شابها بعض الغموض، حيث دخلت في تفاصيلها جريمة قتل، بعد أن عثرت الشرطة على سيدة في 81 من عمرها مقتولة في شقته.
المحيطون بالمبنى ذكروا أن السيدة العجوز هي مالكة المنزل، وأنهم سمعوا صراخها وصوت الفنان من منازلهم.
موقع «تي أم زد» الأمريكي أفاد أن لويس أقدم على ضرب الهر الذي كانت تعنى به مالكة الشقة حتى الموت، ثم عمد إلى تقطيعه، وقد ذكرت الشرطة أن لويس هو، حتى الآن، المشتبه به الأول والوحيد في هاتين الجريمتين.
 يذكر أن لويس اشتهر في مسلسل «سانز أوف أناركي» و«أو سي2، وكان على علاقة عاطفية مع المغنية كيتي بيري عام 2006.

في تفاصيل جديدة حول انتحار الممثل جوني لويس،نشر موقع "tmz" المعني باخبار المشاهير انه بالاضافة الى قتل جوني امرأة تبلغ من العمر 81 عاماً وهي مالكة المبنى وتدعى كاثرين ديفيز، قام بتقطيع اوصال قطتها بيديه.
وتعتقد الشرطة أن لويس قتل المرأة بينما كان تحت تأثير مخدر قوي. ولويس،، له تاريخ مضطرب طويل من مخالفة القانون، وخرج من السجن الأسبوع الماضي بعد قضائه عقوبة ستة أسابيع بتهمة الاعتداء.
ووفقاً للمتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس التي وصلت إلى مقر إقامة جوني لويس بعد تلقيها تقارير تفيد بوجود صراخ لامرأة، تم مشاهدة لويس وهو يتشاجر مع ثلاثة رجال من الجيران حاول إقتحام منزلهم فصدوه بصعوبة، ثم صعد بعد بعد ذلك إلى سطح المبنى وألقى بنفسه من أعلى أو وقع حيث لم يتم التأكد بعد فيما إذا كانت وفاته إنتحار أو حادث.
وقال مصدر مقرب من كاتي بيري التي واعدته من عام 2005 الى عام 2006 انها مدمرة بعد سماع هذا الخبر، وكانت قد انفصلت عنه بسبب سلوكه الغير سوي حيث ارادت ان تشق طريقها بعيدا عنه وتركز في حياتها المهنية.واضاف المصدر انه يعتقد ان الكثير من اغاني بيري مستوحاة من علاقها بلويس خاصة اغنية 'The One That Got Away' and 'Circle the Drain' ،لكن بيري لم تعلق حتى الان على وفاة حبيبها السابق على "تويتر".

كما نشرت بعض التقارير عن علاقة لويس بالكنيسة السينتولجية  ،فهو منتمي الى هذا الدين المثير للجدل كأمثال الممثل توم كروز وجون ترافولتا.
لكن الكنيسة لم تؤكد حتى الان اذا كان بالفعل لويس عضوا في منظمتهم او لا.



 




 
 








 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق