الاثنين، 10 سبتمبر 2012

معتز مطر يعود بـ فريقه لتقديم البرنامج الرئيسي لـ فضائية " مصر 25"



مصادر كشفت أن الشركة المالكة لقناة " مصر 25" ، نجحت في مفاوضاتها مع الاعلامى معتز مطر، مقدم برنامج "محطة مصر" الشهير، والذي توقف بتعليمات قيل أنها من أعضاء بالمجلس العسكري، ليكون المذيع الرئيسي للمحطة خلال الأيام القادمة.


وقالت المصادر إن جلسة جمعت " مطر " بإدارة القناة في الأسبوع المنقضي تم خلالها الاتفاق على النهوض بالمحطة وتطويرها، واعتماد شكلها الجديد في إطار خطة تطوير تطبقا الإدارة.

وأشارت المصادر الى إن معتز مطر أشترط مع إدارة القناة على أن يعود بنفس البرنامج المتوقف " محطة مصر" لارتباطه برجل الشارع، وشباب الثورة، وتحقيقه سلسلة من النجاحات قبل التدخل لإيقافه كما إشترط مطر على أن يعود بنفس فريق العمل الذي كان معه في " مودرن حرية" ويرأسه الصحفي زكريا خضر، مدير التحرير في صحيفة "فيتو".

وأضافت المصادر إن إدارة قناة " مصر 25 "  اتفقت مع مطر على أن يكون " محطة مصر" هو البرنامج الـ " توك شو" الرئيسي للمحطة لافتة الى إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل النهائية، وبدء عمل فريق " محطة مصر" نهاية الأسبوع الجاري.

كانت إدارة قناة " مصر 25 " قد بدأت خطة للنهوض بالقناة بعد سلسلة من عدم التوفيق منذ انطلاقها رغم إنفاق الملايين دون تحقيق نجاح جماهيري حتى الآن...وهو ما دفع إدارة القناة للتعاقد مع مطر بالإضافة الى عدد أخر من النجوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق