الأحد، 24 نوفمبر، 2013

دوللى شاهين تبدا فيلمان ومسلسل



تعيش الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حالة من النشاط الفني حيث تشارك في ثلاثة أعمال فنية " فيلمان ومسلسل " وبدأت دوللي شاهين
الأسبوع الماضي تصوير فيلم " ظرف صحي" من تأليف عبد المنعم طه وإخراج أبرم نشأت وذلك فى أحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عزمي ومحمد رضا وروان الفؤاد ونرمين ماهرو بدرية طلبة وعايدة رياض ووسليمان عيد وقالت دوللي شاهين إنها تجسد شخصية " بطة " التي تقع في قصة حب مع أحمد عزمي " سيد شطاف " الذي يعمل في مهنة السباكة الصحية.

كما بدأت دوللي شاهين جلسات عمل فيلم " أم الدنيا الذي تعاقدت على بطولته مؤخرا والمقرر بدء تصويره قريبا والفيلم من النوعية الكوميدية حيث تدوراحداثه حول الإسقاطات السياسية التي تشهدها مصر في هذه الفترة,وبطولة أحمد عزمي وتأليف محسن عبد الخالق وإخراج أبرم نشأت.

وتبدأ دوللي شاهين أيضا تصوير مسلسلها الجديد " المرافعة " بمدينة الإنتاج الإعلامي والمسلسل تأليف تامرعبد المنعم وإخراج حازم فودة وبطولة باسم ياخور وفاروق الفيشاوي وسميحة أيوب ودينا ومحسن محيي الدين وكريمة مختار وأحمد راتب وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل فنانة مشهورة حيث تجسد دوللي شاهين في المسلسل شخصية فنانة شهيرة تدعى "نوران الشريري", تجمعها علاقة برجل أعمال إلا أنها تواجه العديد من المشاكل بسببه حتى يتم قتلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق