الأحد، 17 نوفمبر، 2013

منه تستعد لـ"رسائل حب " ومنه فضالى لـ " سلسال الدم "



لفتت الفنانة منة شلبي الانظار إليها خلال الأيام الماضية حيث ظهرت أقرب إلى الرجل حيث قامت بقص شعر رأسها بشكل كامل
وارتدت نظارة طبية وقالت منة إن سبب ظهورها بهذا الشكل اللافت يعود لدورها في فيلم "رسائل حب" الذي تستعد للبدء في تصويره قريبا.

وتجسد منة شخصية فتاة تحب عالم الرجال وتقوم بتقليدهم في سلوكياتهم وملبسهم وتحاول تتقمص حياتهم ولكن يحدث لها شيء يغير مجرى حياتها المعروف ان سعاد حسنى ونادية لطفى قاموا باداء هذا الدور فى فيلم للرجال فقط مع حسن يوسف وايهاب نافع

وجرى ترشيح الفنان صلاح عبد الله وإسعاد يونس وعدد من الفنانين للمشاركة في الفيلم وهو إخراج داوود عبد السيد. تستعد الفنانة منة فضالي لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد

وفى سياق متصل تعود منة فضالي مرة أخرى لشاشة السينما بعد غياب استمر لفترة منة وافقت خلال الفترة الماضية على المشاركة في بطولة عمل سينمائي جديد سيتم تصويره في منتصف شهر ديسمبر القادم ولكن للأسف لن أستطيع أن أتحدث عن التفاصيل الخاصة بالعمل إلا يوم بدء التصوير.

وأضافت منة فضالي أن مسلسل " سلسال الدم " الذي شاركت في بطولته سيتم عرضه على عدد كبيرمن القنوات الفضائية في شهر يناير القادم بعد أن تم تأجيله لعدة مرات بسبب ظروف التسويق الخاصة بالعمل.

ولفتت إلى أنها سعيدة بعرض "سلسال الدم"بعيدا عن موسم الدراما الرمضاني لأنه يكون مزدحما بكم كبير من الأعمال التي لا يمكن للمشاهد أن يتابعها جميعا في وقت واحد.

وذكرت أنها تتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية لأن طاقم العمل بذل مجهودا كبيرا في تصويره,ولأنه يقدم أحداثة بشكل مبتكر ومختلف عما قدم من قبل.

"سلسال الدم" بطولة عبلة كامل , رياض الخولى , هادي الجيار , علا غانم , راندا البحيرى , وأحمد سعيد عبد الغني , من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال , وإنتاج شركة أوسكار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق