السبت، 2 نوفمبر، 2013

موجز لابرز الاعمال الفنيه



 رغم توتر الأوضاع السياسة في معظم البلدان العربية، إلا أن الحركة الفنية لا تزال تشهد رواجاً ونشاطات لمجموعة من
الفنانين،  موجزاً لأبرز ما جرى على الساحة الفنية.
 بعد غياب 6 سنوات عن سوق الكاسيت، عادت الفنانة والمطربة مي كساب، إلى الساحة الغنائية، من خلال ألبومها الجديد "حبيبي وعدني"، الذي أطلقته منذ أيام قليلة.
ويمثل الألبوم الذي يضم 13أغنية، نقلة جديدة في مشوار كساب الفني، وتهديده لروح والدتها التي رحلت في أثناء تحضيره، الذي استغرق أكثر من عامين، وتوقف العمل عليه لعدة مرات بسبب الأوضاع في مصر.
أعلن المجلس الدولي لحقوق الانسان، اسم المطربة اللبنانية ديانا حداد، كأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لعام 2013، عن فئة الفن والموسيقى والسينما والمسرح، ضمن قائمة الشخصيات التي تركت بصمات مؤثرة وواضحة، وممن يعدون من المؤثرين على مسار الأحداث وخلق مناخ ثقافي أو تنموي.
تعود الفنانة دوللي شاهين إلى عالم الاعلانات، لتكون الوجه الجديد لإحدى ماركات العدسات اللاصقة العالمية، بعد أن كانت الوجه الاعلامي لإحدى شركات مستحضرات التجميل في مصر، وبعد اصدارها العطر الخاص بها الذي يحمل اسمها. وسيتم تصوير الإعلانات في القاهرة، وستظهر الفنانة دوللي شاهين بأكثر من ثلاثين "لوك" مختلف تعبر من خلالهم عن المرأة العصرية.

انتهت الفنانة الشابة ساندي، من تصوير أكثر من 90% من مشاهدها في فيلم "خطة جيمي"، أولى تجاربها السينمائية، وتتابع تصوير باقي مشاهدها الخارجية في عدة أماكن بالقاهرة. ومن المفترض أن يعرض الفيلم على جميع شاشات العرض السينمائية في مصر والدول العربية، في عيد الفطر القادم.
سينطلق العمل الغنائي الراقص "السيدة" أو "the lady"، للنجمة اللبنانية كارول سماحة في ١٠ أغسطس/ آب القادم وحتى 8 سبتمبر/ أيلول على مسرح كازينو لبنان، صالة السفراء. ويعتبر عرض "السيدة" عملا جديدا من نوعه واستثنائي، لأنه سيحدث نقلة فنيّة في عالم الحفلات الغنائية التي سينتقل بها إلى شكل جديد، وهو عالم الحفلات الغنائية الاستعراضية على المسرح. وتعد لبنان هي نقطة انطلاق العرض الذي سيطوف بعض الدول العربية والأوروبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق