الجمعة، 8 نوفمبر، 2013

عرض البرنامج لباسم يوسف مرهون بميثاق الشرف



تحت عنوان "عرض البرنامج لباسم يوسف مرهون بميثاق الشرف،" كتبت صحيفة النهار اللبنانية: "قال رجل الأعمال محمد الأمين،
إن عرض الحلقة المقبلة من برنامج البرنامج الذي يقدمه باسم يوسف مرهون بالتزام معدّيه ميثاق الشرف الإعلامي، مشيرًا إلى أن باسم وقّع على الميثاق مع توقيعه على العقد مع المحطّة، وهو ما يجعله ملزماً بأن تكون الحلقة متوافقة مع الميثاق لتعرض في موعدها علماً أنه سيشاهدها أوّلاً."
وأضاف الأمين أن القناة لا تبيع ساعتين على الهواء ليعرض فيها أي شيئ، موضحًا أنه يحترم باسم ويحبّه على المستوى الشخصي وأنهما معا تعرّضا وتحملا ضغوطا كبيرة في ظل النظام السابق وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
وذكرت الصحيفة اللبنانية أن الحلقة الجديدة من برنامج البرنامج سجلت مساء أمس داخل مسرح راديوحسبما أعلنت الشركة المنتجة

وهناك تكهنات قوية اليوم حول اذاعة الحلقة الممنوعة من برنامج البرنامج للاعلامى باسم يوسف. اكدت مصادر مطلعة وجود وساطات قوية لانهاء الازمة بين باسم وادارة قناة سى بى سى.

تتضمن الوساطة عدة حلول منها حذف الجزء الذى تسبب فى الازمة فى الحلقة الممنوعة او تصوير حلقة جديدة خاصة مع تاكيدات المسئولين فى القناة ان العقد مع باسم مازال سارياً او نشر الحلقة الممنوعة على موقع التواصل الاجتماعى – يوتيوب- مع حذف الجزء الذى تسبب فى الازمة وهو موضع الخلاف بين منتج البرنامج وادارة قناة سى بى سى.
لم يتضح حتى الان مصير حلقة اليوم وهل سيتم اذاعة الحلقة الممنوعة ام لا خاصة انه لم يتم تسجيل حلقة جديدة لسفر باسم خارج مصر طوال الاسبوع الماضى وعودته الى القاهرة مساء امس الخميس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق