الجمعة، 27 سبتمبر، 2013

تظاهرة فنية وإعلامية بحفل تعيين المنتج فهد العملة





شهد حفل تعيين المنتج فهد العملة أمينا عاما لاتحاد المنتجين الشباب تظاهرة فنية وإعلامية وحشد كبير المهتمين بقطاع الإنتاج في
الاحتفال الذي أقيم في فندق الرويال بالعاصمة الأردنية عمان .
وحضر الحفل رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري والدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين والسيد زياد خضير نائب رئيس اللجنة العليا للتنسيق بين الفضائيات العربية والسيد محمد العضايله الامين العام المساعد لشؤون الاتصال الدولي في اتحاد المنتجين العرب .
وأكد الدكتور إبراهيم ابو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب في كلمة له قبيل تسليم قرار التعيين للمنتج فهد العملة ودرع الاتحاد ان الاتحاد يحظى بعدد من الأمناء العامين ورغم ان مقر اتحاد المنتجين العرب في القاهرة جاء هذا القرار بتعيين العملة امينا عام لاتحاد المنتجين الشباب ليكون مقره في الأردن ليشمل جميع المنتجين الشباب في عالمنا العربي وليس في الأردن فقط مؤكدا ان الاردن هي عاصمة المنتجين للشباب العربي  .
وفي كلمة الامين العام لاتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفى سلامة قال ان الإبداعات والتميز الذي ظهرا على المنتج فهد العملة من خلال اعتماد نهج جديد بدعم الطاقات الإبداعية لدى الشباب وتحفيزهم على تقديم كل ما لديهم من اعمال أثمرت تلك الإبداعات ليكون ممن سيتحملون المسؤولية التي ألقيت عليه بتعيينه امينا عاما لاتحاد المنتجين الشباب .
وقال المنتج فهد العملة امين عام المنتجين الشباب ان الاتحاد يظم عدد من الكفاءات العلمية والخبرة اكن لهم ورع الاحترام وجلا من التقدير على إفساح المجال لمنحي هذا الشرف الرفيع واعدهم بهذه المناسبة العزيزة على قلبي والفريدة المتميزة من صفحات عمري باخلاصي لهم ولهذا القطاع الغني برجالاته الشرفاء ومنتجاته الهادفة.
واكد العملة اعاهد الله وامتي وشبابها الباسل بأن اكون على قدر المسؤولية والامانه وأثني ببذل كل نفيس في سبيل تحقيق الغاية المتجسدة في كيان الذات العربية ، ليكون الشباب العربي هو قضيتي ومهمتي الاولى هي ارساء المبادئ العامة للانتاج الفني الموجه الى شرائح الاعمار المتباينة من ابناء وبنات العرب فاطفال اليوم شباب الغد وشباب اليوم حكام الغد وجنده وشعوبه .
وفي سابقة هي الاولى من نوعها وعلى هامش حفل التكريم اعلن رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور ابراهيم ابو ذكري عن دخول اتحاد المنتجين الأردنيين الى منظومة اتحاد المنتجين العرب ، ولقي هذا القرار ترحيبا كبيرا من قبل مجلس ادارة اتحاد المنتجين العرب ، وعلى اثر هذا القرار اتخذ اتحاد المنتجين العرب قرارا بتعين المنتج الاردني عدنان العواملة نائب لرئيس اتحاد المنتجين العرب .
ومع هذا القرار بتعيين المنتج فهد العملة امينا عاما لاتحاد المنتجين الشباب بدا اولى أعماله في التحضير لمؤتمر الاعلام العربي للشباب الاول والذي سيعقد في العاصمة الاردنية عمان .
وعلى اثر هذا القرار قامت ادارة رئاسة اتحاد المنتجين العرب بتعميم هذا القرار على كافة وسائل الاعلام العربية والجهات ذات العلاقة داخل مؤسسات الاتحاد بقرار تعيين المنتج الأردني فهد العملة أمينا عاما للمنتجين الشباب باتحاد المنتجين العرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق