الأحد، 21 يوليو، 2013

أحلام تتحول لداعية تويتراحلام حجبت رأسها وتركت لسانها!



والختام بهذا الخبر من صحيفة "القبس" الكويتية بعنوان: أحلام.. حجبت رأسها وتركت لسانها!

‏أثارت الفنانة احلام دهشة متابعيها على تويتر الذي تعتبر من ابرز نجومه من الفنانين، عندما كتبت تغريدة قالت فيها حرفيا «السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. بخصوص النساء اللي في السوق وين الحجاب؟ صايمه ومن غير حجاب حتى لو كنتي غير محجبه لا تكشفين شعرك وإنتي صايمه»..

يذكر أن أحلام استبدلت بصورتها المعتادة منذ بداية الشهر الفضيل صورة لها، وهي ترتدي الحجاب، ثم صورة للشيخ محمد العريفي، ثم عادت لصورتها المحجبة. ولكن القصة لم تنته هنا..

- اشتعل جدل حامي الوطيس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين الفنانة الإماراتية أحلام وجمهورها، بعد تغريده لها جاء فيها: "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص النساء اللي في السوق وين الحجاب؟ صائمة ومن غير حجاب، حتى لو كنت غير محجبة لا تكشفي شعرك وأنتِ صائمه."
فرد عليها  @MK_Hamdan، منتقداً كلامها وقال: "رب رمضان هو رب شعبان ورجب وكل الشهور."
وقالت @Maeidah18: "إن شاء الله ما ينتهي رمضان، إلا انت متحجبة، وتاركه الفن يارب."
فيما قال ‏@cool13_ :"اسأل الله الهداية للجميع، الي يريد ينصح يكون معدل على نفسه الأول، والحجاب واجب على المسلمة بكل الاوقات، اقول بدل ما تتريقوا عليها انصحوها، يمكن تتوب على ايدكم وتبطل غنآء، والله يوفقها بكل الاحوال."
وقال ‏@Shad00wMan: "ياريت تنصحين نفسك."
وبعد هذه الانتقادات أوضحت أحلام قصدها، وأنهت الجدال قائلة: "لا أطالب بالحجاب، بل بالاحتشام في رمضان، على فكره ما أقصد تحتشم، ما تلبس وتتعطر ووتمكيج وتروح السوق، والله أعرف أجانب يحترمون رمضان، ويلبسون عباية للأسف ردودكم تمثلكم، اقسم بالله أن ثلاثة أرباعكم غير محجبات، وهذا قسم اسأل عليه، خلوا الطابق مستور بس."
وأضافت:" أوقفت أكثر من عشر بنات في السوق، وقلت لهن يحتشمن في رمضان، وحضنوني وشكروني، ولفوا شيلتهن، ومن نصيحتي هذا العام أسلمت عندي طباخة أمي، أنما الدين النصيحة."
فيما اتفق البعض الاخر مع ما دونته أحلام وقالت @edloveyounes: "العقول التي تحدثت عنك يا فنانتنا العظيمة، ناس محدودة العقلية، وهم لم يتحدثوا عنكي، إلا لأنهم منقهرون منك وغائرون."
وقالت ‏@Deema_Fahaad: "يآ حياتي يا أم فاهد، ويا طيب قلبك وتواضعك، جزاك الله خير أنت محبوبة كثير وأكيد الشخص اللي نحبه نسمع كلامه الله يخليك لنا."
نفت أحلام أيضاً، ما تناقلته وسائل الإعلام، في الفترة الماضية عن إسقاط الجنسية الإماراتية عنها، وقالت:" أنا اماراتيه الجنسيه أب عن جد، نخب أول دمي وشراييني وجذوري عميقه بأرض الإمارات، تحياتي للمقهورين أولاً، والفاشلين ثانياً."
وكان حوار قد دار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل مدة بين الشيخ محمد العريفي وأحلام عبر  حيث غرّد الشيخ العريفي: "أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول حياتك، ليدخل رمضان على أحلام(الداعية) بدلاً من أحلام(المغنية)، سأدعو لك".
وردت أحلام بتغريدة أيضا على حسابها: «جزاك الله عني ألف خير ادعي لي شيخنا محمد العريفي اسأل الله مني ومنك القبول وفي مثقال حسناتك #امين."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق