الأحد، 8 ديسمبر، 2013

ملكة جمال فرنسا " سمراء " لعام 2014



إنتخبت الفرنسية البنينية فلورا كوكيريل ملكة لجمال فرنسا لعام 2014 من قبل لجنة تحكيم والمشاهدين في ختام
مسابقة تواجهت فيها 33 شابة وقالت ملكة جمال فرنسا ذات البشرة السمراء والتى يبلغ طولها 82ر1 وتواصل دراستها فى مجال التجارة الدولية فى أول تصريح صحفى بعد إختيارها " انا فخورة بتمثيل فرنسا متنوعة " وأعربت عن أملها فى أن تعمل من أجل محو الامية وإدماج النساء في اوساط العمل.

وتخلف كوكيريل بذلك ملكة جمال فرنسا لعام 2013 مارين لورفولان التي حلت وصيفة اولى في مسابقة ملكة جمال العالم هذه العام.

وشاركت 33 شابة من شتى أنحاء فرنسا فى مسابقة " ميس فرانس" التي جرت الليلة الماضية على مسرح زينيت في ديجون بوسط البلاد وترأس لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال فرنسا " ميس فرانس 2014 " المطرب الشهير الفرنسى جارووذلك بعد إستقالة الممثل العالمى آلان ديلون على ضوء تصريحاته المساندة للتيار اليمينى المتطرف.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من المطربتين سيلفي فارتان وإيلودي فريجه والممثل الكوميدى تيوف بالاضافة إلى مقدم البرامج جون بيير برينوه وزوجته ملكة جمال فرنسا السابقة ناتالي ماركيه والمطرب فانسون نيكلو.

وكان الممثل الفرنسى العالمى آلان ديلون الذي اختير رئيسا مدى الحياة للجنة التحكيم قد قررالعودة عن رئاسة المسابقة السنوية بعد التصريحات التى أدلى بها متضامنا مع حزب " الجبهة الوطنية " (اليمين المتطرف) والتى لم تلق قبولا من جانب منظمى "ميس فرانس".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق