الاثنين، 26 أغسطس 2013

الى من ملكت قلبى



الى من ملكة قلبى .وعقلى .وفكرى .وكيانى .. الى من اشعلت بداخلى نار الحب وأيقظت بركانى ...الى من اعتقلتنى داخل معتقل الحب
الجميل ...الى من ادخلتنى داخل ذنزانة قلبها وقيدتنى واوثقت رباطى وصلبتنى على شراين قلبها ...
الى من ابهرتنى بجمالها الى حسناء ذمانها .. الى حبيبتى وجوهرت قلبى ونبضاته ..الى كيانى ووجدانى الى
الى من ابهرتنى بجمالها الى حسناء ذمانها .. الى حبيبتى وجوهرت قلبى ونبضاته ..الى كيانى ووجدانى الى نفسى يا ارق من نفسى... ...ك...لما نظرت فى مرءاتى لا اجد الا انتى فلا اصتطيع ان انساكى او لا افكر فيكى ..ايعقل ان لا افكر فى نفسى وانتى نفسى .. ا
ايعقل ان يعيش جسدى بدون روح وانتى روحى .. حبيبتى لا تنذعجى من صمتى وانا معكى فأن صمتى لا يعنى جهلى بما تقوليه ولاكن ...لا اريد ان يلهينى لسانى عن النظر اليكى ...فما اجمل لاحظات السكون مع ملاكى ما أروع
تفاصيلك .أبتساماتك .نظراتك .همساتك
وجدت البراه فى عيناكى ..وجدت الصدق .والرقه.فى كلامك ...يا صاحب الصفات الجميله الخلابه يا صاحب المشاعر البريئه ..تبارك الذى احسن فى خلقك حفظكى الله يا حب عمرى حفظكى الله يا نور شمس اضاءة ليا طريقى يا شمس اخترقة بنورها قلبى وملاته بالسعاده يا عبير عمرى وزهره حياتى ارسل اليكى حبى وحياتىSee
عندما تحب ... تملاء السعاده شراين قلبك ....عندما تعشق ... انت لا تصتطيع التفكير لحظه فى نفسك ....عندما تسرح فى اعماق
نفسك ....عندما تسرح فى اعماق خيالك ... فأعلم انك تحب اجمل انسانه على وجه الارض ... عندما تصمت عن الكلام .... فل يعلم حبيبك انك تعشق تفاصيله ولا تريد... ان يلهيك لسانك عن النظر اليه .... يا صاحب الصفات الجميله الخلابه انا اعشقق .. اعشق تفاصيلك همسك .. نظراتك ... ابتساماتك ... فأنا اعشقق كما انت كلك على بعضك بعيوبك الجميله البصيطه برقة مشاعرك وروعة قلبك كلم نظرت اللى الماضى وجدت انسانا اخر اما الان فانا غير الماضى فماذا فعلت بيى جعلتنى اعشق

واحب كل شىء لوجودك فى حياتى يا اجمل شىء حدث لى فى حياتى

عايزه الحق ؟ ايوه حلمت ان انت تكونلى وانى اكون لك ... كنت بحلم حلم كبير صحيت لقيت نفسى عايش فى وهم كبير .... كنت بحلم ان اخدك على حصان ابيض بجناحين واطير ...كنت بحلم ابقا معاك ...كنت بحلم بيك وبرؤياك ...كنت بحلم بيك وبعنيك ابتسماتك صوتك رقتك لمسه ايديك ... كنت بحلم ان اشوفك وألمح طيفك ...كنت بحلم دايمن ابقا معاك واعيش واموت وياك ......لاكن صحيت ولقيت نفسى فى وهم كبير ....يامن طفأت كل شموعى ووقفت على قبرى ووضعت قدمك على قلبى بقساوه قلبك ..يامن كنت اسهر لك الليالى ابحث عنك فى خيالى ... يامن جعلتنى انتظر السعات واعد الثوانى واجمع الحروف واكتب الكلمات ... اكتب اليك بحبر دمى هذا هوا نبض قلبى الحزين...هذا هوا ألم وعذاب السنين ...هذا هوا جرح قلبى وقسوه قلبك على قلبى المسكين ... اقولها لك بعد عذاب وألم الايام والساعات اذهب عنى فما عدت اهواك ولا عدت ان اتمنا لحظه رؤياك لماذا عدت بعد ان ذهب نور الشمس وخوسف القمر ودقت اجراس الحياه ونزل الستار وكانت النهايه قلب مجروح والجارح اغلى من حياتى ولا عذاءمشاهدة المزيد

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق