الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

الفنان مصطفى كامل ينفي اتهامات درويش بالإعتداء عليه


نفى الفنان مصطفى كامل عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية اتهامات نقيبها إيمان البحر درويش له بالإعتداء عليه..مؤكدا أنه لم يتعرض له بأي سوء لأنه لم يشاهده عندما ذهب إلى مقر النقابة وقال كامل - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه "فوجئ عصر الاثنين باتصال من النقابة يخبروه فيها بقيام درويش ومرافقيه بمحاصرة الدور التاسع والدور العاشر الخاص بموارد النقابة المالية".

وأضاف أنه قرر على الفور الذهاب إلى النقابة لمعرفة ما يحدث هناك.. لافتا إلى إبلاغه الشرطة واصطحابه لها إلى الدور التاسع , وفور علم درويش بذلك, قام بالفرار هو ومرافقيه من المقر لكي يبعد عنه أي شبهه وأكد كامل أنه " لم يطلق أي رصاص على درويش".. لافتا إلى أن "درويش اعترف بنفسه في حوار على إحدى القنوات الفضائية بأنه لم يشاهدني حينما كان يتواجد في النقابة , والسؤال هنا كيف لم يشاهدني وكيف أطلقت عليه الرصاص? وهذا هو أكبر دليل على كذبه وافترائه" (حسب قوله) .
وأشار إلى أن "مجلس النقابة بالكامل قام برفع قضية رقم 8460 جنايات عابدين لسنة 2012 اتهموا درويش فيها بإستخدام البلطجية لاقتحام النقابة وترويع أعضائها ومحاولة سرقة أموالها والشروع في قتل أعضاء مجلس النقابة "وأكد كامل على أنه لن يترك حقة الشخصي وسيقاضي نقيب الموسيقيين لما بدر منه من إتهامات مغرضه لا أساس لها من الصحة, كما أن مجلس النقابة بالكامل سيقاضي درويش لأنه حاول اقتحام النقابة, وأن هناك أكثر من شاهد يدينه ويثبت اعتداءه عليها .
يشار إلى أن نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش قد اتهم مصطفى كامل وبعض المصاحبين له بمطاردته بالسلاح على سلالم النقابة بشارع شريف بوسط القاهرة أمس الإثنين, وذلك عند توجهه للقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الذين قرروا الدخول فى اعتصام مفتوح اعتراضا على قيام مصطفى كامل وأنصاره بغلق النقابة لمدة ثلاثة أيام متتالية (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من الأسبوع الماضي, معلنا توجهه إلى قسم عابدين وتحرير محضر بالواقعة.
وكان مجلس نقابة الموسيقيين قد علق مؤخرا عضوية إيمان البحر درويش فى النقابة,غير أن مجلس الدولة قضى بوقف تنفيذ كافة القرارات التى أصدرها مجلس نقابة الموسيقيين ومنها تعليق عضوية إيمان البحر وعودة النقيب لممارسة آداء عمله.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق