الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

دينا : ربنا يكتبلى موتة حلوة جنب ابنى على



تداولت بعض المواقع، منذ أيام، خبر مقتل الفنانة الاستعراضية دينا.. انهالت المكالمات على دينا، لكن دون جواب، الأمر الذى جعل الكثيرين يعتقدون بصحة الخبر، رسالة لها على هاتفها المحمول بسرعة الرد للاطمئنان عليها، دفعتها إلى الاتصال بـ«الوطن» بعد 3 ساعات من الرسالة، كان صوتها مرحاً وهى تجيب: «كنت نايمة صحيت على مليون اتصال كلهم بيقولولى انت عايشة طب الحمد لله، وعندما حاولت معرفة مصدر الخبر البشع توصلت إلى أنه نُشر فى موقعين إلكترونيين، أحدهما فى مصر والثانى فى لندن». 

وأضافت مداعبة: «أنا مش مصدقة.. معقولة أنا اتقتلت من غير ما أعرف، وكمان اتقتلت فى فيلا بالغردقة يملكها رجل أعمال؟ يعنى أنا كده مش اتقتلت بس ده أنا كمان بخون جوزى». 

ضحكت «دينا» واستكملت قائلة: «ربنا يكتبلى موتة حلوة جنب ابنى «على» يترحم عليا وياخد عزايا فهو سندى فى الحياة».

دينا اتهمت مروجى هذه الشائعات بأنهم مغرضون وقالت: «ربنا يسامحهم، وأول شىء سأفعله فى إجازتى هو السفر لابنى «على» وضمه بين أحضانى، فهو حياتى الحقيقية، وجنتى على الأرض، وأتمنى من الله أن تجمعنى به الجنة فى الآخرة»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق